رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خبيرة طاقة: شعر شيرين عبد الوهاب اتحسد والسر في تصريحاتها

كتب: ياسمين أحمد -

05:34 م | السبت 11 ديسمبر 2021

شيرين عبد الوهاب

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو، موجهةً رسالة لجمهورها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، أكدت فيها أنها بخير قائلة: «أنا جامدة متخافوش عليا، أنا جامدة بيكوا، وبحبكم ليا يا عمري وحياتي، بموت فيكم، إنتو كل حاجة ليا في الدنيا، أنا عندي أمي وبناتي وأنتم ربنا يخليكم ليا»، كما ظهرت وهي حليقة الرأس في آخر حفلاتها ما أثار تعاطف الجمهور معها وإحساسهم بمرورها بحالة نفسية سيئة.

خبيرة طاقة: معلش جت في شعرك

وفي هذا الصدد قالت الدكتورة مها العطار خبيرة علم الطاقة والمكان، عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»: «معلش جت في شعرك، فلم يمر كثير من الوقت بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب أنها تصفف شعرها بمبلغ 61 ألف جنيه حتى فوجئنا أنها حلقتة وأزالته تماما لدرجة الزيرو، طبعا عرفنا السبب وهو التصريحات المستفزة فطال شعرها عين الحسد وكانت النتيجة كما تشاهدون في صورها الأخيرة، لا تستفز أحد بما لديك من نعم أنعمها الله عليك حتى لا تزول منك».

 

طبيب نفسي: المرأة بعد الطلاق تصاب بمجموعة من المشاعر السلبية

وفي السياق نفسه، يقول استشاري الصحة النفسية الدكتور وليد هندي لـ«هن» إن المرأة بعد الطلاق تصاب بمجموعة من المشاعر الجمة، إن استسلمت لها ستقع فريسة للأمراض النفسية والعضوية والاجتماعية، وتسيطر عليها الأفكار التشاؤمية وتصاب بالإحباط، وقد تصاب بـ«كرب» ما بعد الأزمة ومتلازمة القلق والاكتئاب وعقدة الذنب لارتباطها وزواجها بـ هذا الرجل.

ويضيف «هندي» أن بعض النساء تتعرض لبعض التغيرات السلوكية كـ شرب السجائر أو المخدرات، والتعرف على أصدقاء السوء، والفضفضة على مواقع التواصل الاجتماعي فيما تعرف بـ «جروبات الفضفضة» للتحدث عن تجاربهن.

وأكد «هندي» أن الحياة لا تتوقف على أحد، وعليها تذكر موت أحد الأشخاص المقربين على قلبها وأن الحياة استمرت بعدها ولم تتوقف، فالحياة دائما وأبدا متجددة، ويجب التحلي بالأمل وعدم الاستسلام لمشاعر الإحباط.