رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فنانات حلقن شعرهن «زيرو» قبل شيرين عبد الوهاب.. منهن ديمي مور «فيديو وصور»

كتب: منة الصياد -

10:44 م | الجمعة 10 ديسمبر 2021

ديمي مور

بعد فترة طويلة من الغياب، فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بظهورها بـ «لوك» مختلف وجديد لم يكن متوقعًا، إذ حلقت شعرها «زيرو»، وهو ما ربطه الكثيرون بعلاقته بانفصالها مؤخرًا عن المطرب حسام حبيب.

وأطلت شيرين عبد الوهاب في ظهورها الأول بعد الانفصال خلال حفلها الغنائي على أحد مسارح دولة الإمارات العربية، بفستان مجسم ذهبي اللون لامع، مع حلقها شعرها «زيرو»، ما أثار الأحاديث نحوها عبر منصات التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات القليلة الماضية، إذ وصف البعض موقفها ب«القوة» تجاه تغلبها على قرار الانفصال من حسام حبيب.

فنانات صدمن جمهورهن بحلاقة «الزيرو»

لم تكن شيرين عبد الوهاب أولى الفنانات اللائي صدمن متابعيهن بذلك «اللوك»، حيث يستعرض «هن» خلال السطور التالية، أبرز نجمات الفن داخل وخارج الوطن العربي، اللائي ظهرن بالإطلالة ذاتها.

مايا دياب

خلال ظهورها في كليبها الغنائي الشهير «شكلك ما بتعرف أنا مين»، فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب متابعيها بقصها لشعرها على درجة «زيرو»، وهو ما وصفه الكثيرين بالجرأة حينها.

نادين نجيم

وقبل عامين، ظهرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، خلال أحداث مسلسلها الدرامي الرمضاني «خمسة ونص»، وهي تحلق شعرها «زيرو» ضمن الأحداث، وذلك دعمًا منها لمرضى السرطان، حيث جسدت خلال العمل دور طبيبة أورام سرطانية.

ديمي مور

ومنذ أكثر من 15 عاما، فاجأت الفنانة العالمية ديمي مور، جمهورها بحلق شعرها «زيرو»، وذلك بسبب مشاركتها في بطولة فيلم «جي أن جين».

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقبل أسابيع، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، انفصالها عن المطرب حسام حبيب، وذلك خلال تسجيل صوتي لها مع مجلة «الجرس اللبنانية»، معلنة أنها أصبحت امرأة حرة من جديد.