رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

دلالات قص شيرين عبد الوهاب شعرها بعد الطلاق.. قوة وجلد ذات «فيديو وصور»

كتب: ندى نور -

10:16 م | الجمعة 10 ديسمبر 2021

قصة شعر شيرين الجديدة

بمظهر غير معتاد، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي، وهو الأول لها منذ إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بمظهر أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وهي حليقة الشعر بالكامل، ووجهت تحديا إلى الفنانة أصالة، قائلة: «اتحدي أصالة مش هتقدر تعمل كدة».

شيرين عبد الوهاب تقص شعرها كاملا

وعن دلالة تصرف الفنانة شيرين، قال الدكتور محمد هاني، استشاري الصحة النفسية: «نفسيا عندما تصل المرأة لهذه المرحلة وتقص شعرها بهذا الشكل فهي رسالة صريحة من نفسها لنفسها تدل على قوة الاستغناء والتخلي».

وأضاف أثناء حديثه لـ«هن» أن الضغوط النفسية التي كانت تمر بها تحول الأمر داخلها إلى صراع ورغبة في الانتصار وذلك لأن الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنانات الناجحات.

محمد هاني: شيرين تشعر بجلد الذات

وأشار استشاري الصحة النفسية إلى أن الفنانة شيرين شعرت بالتقصير تجاه نفسها ودخلت في مرحلة جلد الذات، متابعا أن الشعر من الأشياء الهامة في حياة أي امرأة فهو من دلالات الجمال.

واختتم حديثه بأنه عند وجود شخص متحكم في حياة شخص آخر ومستقبله وطموحه، بعد الانفصال يشعر الطرف الآخر ببداية العلاقة من جديد.

وحرص محمد هاني على تقديم نصيحة للزوجين بضرورة وجود المشاركة بين الزوجين وعدم سلب حقوق أي طرف في العلاقة.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤخرا بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

وقالت عبر صفحتها على «فيس بوك» إنها تحسم الجدل حول قصة الانفصال عن زوجها حسام حبيب وتعلن الانفصال رسميا.

وقالت الفنانة شيرين في حوار لها مع الإعلامية نضال الأحمدية: «أنا الآن فري ولكن حسام حبيب بيغير عليا جدا، ولكني الآن أستمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة».