رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

غادة عبد الرازق تنشر صورا من خطوبة ابنتها «روتانا».. «تاني جوازة»

كتب: آية أشرف -

07:15 م | الجمعة 10 ديسمبر 2021

خطوبة ابنة غادة عبد الرازق

هنأت الفنانة غادة عبدالرازق ابنتها الوحيدة «روتانا»، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عقب احتفالها بخطبتها استعدادا للزواج للمرة الثانية. 

وشاركت الفنانة غادة عبدالرازق، العديد من صور خطبة ابنتها، دون أن تشير لهوية العريس، مدونة: «مبروك حبي وروحي وكل شيء في هذه الحياة أتمنى أن تكون الحياة القادمة قد أعطتك أنت وفتاتك كل ما أردتيه لأنك تستحقيه، أحبك كثيرًا». 

إطلالة العروسين

وتألقت ابنة غادة عبدالرازق بفستان بسيط وهادئ بلون السيمون، جاء قصيرا ومُجسما، مع طبقة من الشيفون، معتمدة على حذاء بكعب عالِ، مع الشعر المنسدل والمكياج الترابي السموكي، بدرجات النيود.

وظهر العريس مرتدي بدلة من الكاروه، باللون الكُحلي، مع قميص أبيض، ورابطة عنق باللون الكحلي أيضًا.

الجمهور بين التهنئة والاستفسار: هي اتطلقت امتى؟ 

وهنأ الجمهور الفنانة الكبيرة غادة عبدالرازق وابنتها على الخطبة، إلا أن عبر البعض عن الأمر باستفسارات كبيرة، مدونين: «هي مش متجوزة ومعاها بنتين!»، و«هي اتطلقت إمتى من الزوج الأول؟»، و«هي مش متجوزة اصلًا!». 

من هي روتانا القزاز؟

- ابنة الفنانة الوحيدة، من زوجها الأول، رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، التي تزوجته الفنانة في مقتبل عمرها، واستمرت الزيجة 7 سنوات فقط. 

- درست الطيران بالأردن.

- تزوجت في 2012، وأنجبت ابنتيها خديجة وجويرية. 

- تظهر مع والدتها غادة عبدالرازق بين الحين والآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

- لا تفضل الظهور إعلاميًا طويلًا. 

- اندلعت الشائعات حول انفصالها عن زوجها في 2019، إلى أن نفتها غادة غادة عبد الرازق بصورة تجمع الأسرة حينها، مدونة: «حبايب قلبي ربنا يخليكم لبعض ويبعد عنكم كلام الناس الحقودة اللي ماوراهمش غير الأقاويل الكاذبة والإشاعات.. بحبكم جدا».