رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نضال الأحمدية عن علاقة شيرين وحسام حبيب: كان بيعنفها رغم إنها بتصرف على أمه (فيديو)

كتب: منة الصياد -

10:04 ص | السبت 11 ديسمبر 2021

شيرين عبد الوهاب

أسرار جديدة كشفتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن كواليس علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، خلال بث مباشر مع جريدة «الوطن»، موضحة العديد من التفاصيل التي عُرضت للمرة الأولى، وذلك بالتزامن مع الظهور الأول للثانية ليلة أمس، بعد أزمة انفصالها عن الأخير، وحيث أطلت «شيرين» على أحد مسارح دولة الإمارات خلال حفل غنائي لها، وهي حليقة الرأس، وهو ما أثار دهشة الآلاف من متابعيها في مختلف أنحاء الوطن العربي.

أسرار جديدة في علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وخلال حديثها قالت الإعلامية اللبنانية إن شيرين تعرضت للتعنف على مدار 4 سنوات من زواجها من المطرب حسام حبيب، لافتة إلى أنه لم يتعد عليها بالضرب، لكنه عنفها طيلة سنوات زواجهما، وهو ما جعلها للتفكير في الانتحار، لكنها تراجعت في قرارها بسبب بناتها، معقبة: «لم يضربها لكنه عنفها بكل أشكال التعنيف باستثناء الضرب، هذا ما قالته شيرين لي، قالتلي مش بيضربني، لكنه عنفني، وقال: (فكرت في الانتحار لولا بناتي)».

حقيقة حلق حسام حبيب لشعر رأس شيرين 

أما عن حقيقة الأقاويل التي تم تداولها على مدار الساعات القليلة الماضية، عن حلق حسام حبيب لشعر رأس وحاجبي زوجته شيرين عبد الوهاب، قالت الإعلامية إن «حبيب» لم يقم بهذا الأمر، لكن «شيرين» هي من فعلت ذلك لتنهي عذابها.

شيرين أنفقت الأموال على والدة حسام حبيب 

مفاجأة أخرى فجرتها الإعلامية اللبنانية خلال حديثها، موضحة طبيعة علاقة شيرين عبد الوهاب بوالدة حسام حبيب، خلال سنوات زواجهما، قائلة: «شيرين كانت بتنفق على أمه من مالها».

واختتمت نضال الأحمدية حديثها، بتوجيه التحذيرات إلى المطرب حسام حبيب، بأنها ستقاضيه وتزج به في السجن إذا حاول التعرض لـ«شيرين» مرة أخرى، ولم يلب طلباتها بعد الانفصال.

مدير أعمال شيرين يكشف حقيقة ضرب حسام حبيب لها وحلق شعرها

وقبل ساعات، كان رد كريم الحميدي مدير أعمال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على التكهنات المتداولة، والاتهامات التي تشير لزوجها السابق حسام حبيب، بأنه من ضربها واعتدى عليها وقص شعرها أيضًا قبل الطلاق الرسمي بينهما.

وأوضح «الحميدي» في تصريحات خاصة لـ «هُن»، قائلًا: «مفيش أي حاجة من دي، ولا فيه مصادر مقربة قالت كدة، دي كلها أخبار فيك».

سبب ظهور شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس

أما عن سبب حلاقة شعر الفنانة شيرين عبد الوهاب المفاجئة، أوضح «الحميدي» أن السبب هو محاولة التغيير، والظهور بـ«لوك» جديد، وربما يتعلق الأمر بالحالة النفسية التي تمر بها الآن. 

الظهور الأول لـ شيرين بعد أزمة انفصالها عن حسام حبيب 

وكانت أطلت شيرين عبد الوهاب في ظهورها الأول بعد الانفصال خلال حفلها الغنائي على أحد مسارح دولة الإمارات العربية، بفستان مجسم ذهبي اللون لامع، مع حلقها شعرها، ما أثار الأحاديث نحوها عبر منصات التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات القليلة الماضية، إذ وصف البعض موقفها بـ«القوة» تجاه تغلبها على قرار الانفصال عن حسام حبيب.