رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«دهب» إحدى المشاركات بحفل طريق الكباش: تلقيت عروضا للتمثيل وأدعو أصدقائي لزيارته

كتب: منة الصياد -

09:46 م | الأحد 28 نوفمبر 2021

دهب تامر

مواهب ووجوه لامعة متعددة من الشباب والفتيات تركت لمساتها وملامحها الفريدة التي ظهرت بها أمام الشاشات بمختلف أنحاء العالم، خلال الاحتفال العالمي الضخم لافتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر، الذي أٌقيم قبل أيام، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولا تزال أصداؤه حديث العالم، إذ جاءت «دهب تامر»، صاحبة الـ18 عامًا، كواحدة من تلك الوجوه التي شاركت بالحدث الكبير، معبرة عن سعادتها البالغة بتلك الفعاليات.

 

دهب تامر  تكشف عن كواليس مشاركتها بالحفل

خلال حديثها لـ«هن»، تكشف دهب تامر، الطالبة بقسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، عن كواليس مشاركتها بالاحتفالية الضخمة، موضحة أنه تم اختيارها من قبل إحدى شركات الدعاية والإعلان الشهيرة، كواحدة من الوجوه المميزة التي ستشارك خلال فعاليات حفل افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر.

دعم وتشجيع كبيران تلقتهما «دهب» من الماكيير أحمد الخواجة، المسؤول بالفعاليات خلال بدء الاستعدادات على تدريبات الحفل، قائلة: «كان بيشجعني جدًا هناك وكمان قالي إنه العالم كله هيتكلم عني بعد الحفل والملابس واختيار الألوان، وبشكل خاص إن الأزياء على الطراز الفرعوني».

أما عن الاستعدادت الاستعراضية تقول الطالبة الجامعية، إن التمرين على تلك التدريبات استغرق وقتًا طويلًا، إلى أن أصبحت جميع الخطوات متناسقة، ومن ثم بدأت «دهب» في التعود وزملاؤها بالعمل على المكان داخل محافظة الأقصر، «حسينا إننا جزء من المكان، وكمان كل شيء كان منظما وحسيت وأنا هناك إنه الحدث كبير أوي وحدث ومش عادي، وكنا متحمسين جدًا عشان نشوف إزاي هيكون في الآخر، وجميع العاملين بفريق العمل كانوا بيدعمونا عشان نطلع في أحسن صورة قدام العالم».

 

سعادة بالغة وردود أفعال كبيرة

وبسعادة بالغة عبرت دهب تامر، عن مشاركتها في هذا الحدث الضخم، موضحة أن مشاعرها لا يمكن وصفها من شدة فخرها لدعم وطنها، وبشكل خاص الترويج للسياحة المصرية، إذ أنها باتت تشجع أصدقاءها بالسفر إلى مدينة الأقصر، «بقولهم عندنا أماكن سياحية أحلى كتير من بره، وفخورة إني كنت جزء من عمل بيقدم وطني في أحسن صورة».

 

فور انتهاء الحفل، سرعان ما تلقت «دهب» العديد من ردود الأفعال نحو الإعجاب والفخر بها من المحيطين بها، وعلى رأسهم أفراد أسرتها، فضلًا عن تلقيها عروض للمشاركة في حملات إعلانية متعددة ومشاهد تمثيلية ببعض المشاريع الفنية، مختتمة حديثها: «وقبل ما أشارك في أي حاجة هاخد رأي والدتي».