رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

دنيا سمير غانم تدعم رشوان توفيق في أزمته: «كلنا ولادك وبنحبك»

كتب: نرمين عزت -

08:08 م | الأحد 28 نوفمبر 2021

دنيا سمير غانم ورشوان توفيق

بدموع وحسرة لأول مرة على الشاشة ظهر الفنان رشوان توفيق في لقاء له مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه «واحد من الناس»، حاول توفيق تمالك نفسه لكنه انفجر بالبكاء عندما تحدث عن خلافاته مع ابنته وحفيده مما أثار تعاطف جمهوره وتعاطف الوسط الفني معه، وكانت آخرهم الفنانة دنيا سمير غانم التي ذكرت موقفاً له مع والدتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز.

دنيا سمير غانم توجه رسالة دعم للفنان رشوان توفيق

أثناء مرض والديها كان الفنان رشوان توفيق هو الداعم لـ وشاركت دنيا سمير غانم موقفًا للفنان رشوان توفيق عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مؤكدة أنها عندما طلبت منه الدعاء لوالدتها - بناءً على طلب دلال عبد العزيز - وانهارت بالدموع قابل ذلك بالحنية والدعم بشكل لا مثيل له.

وقالت دنيا سمير غانم على «إنستجرام»: «أنا مش هنسي أن مامي في عز تعبها ومرضها قالتلي كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا وبابي وأنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهي الحنية والطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا وإن كلنا ولادك وبنحبك».

 

أزمة الفنان رشوان توفيق مع ابنته

أثناء لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي «واحد من الناس» تحدث الفنان رشوان توفيق عن وجود قضايا  بينه وبين ابنته وزوجها، لم يتحدث عن تفاصيلها إلا أنه قال متأثراً «على قدر ما شاهدت في حياتي من صعوبات ومحن، لكن هذه المحنة مع ابنتي من أصعب المحن في حياتي بعد أن أعطيتهم حياتي كلها، إلا أنه سيترك الأمر للقضاء العادل الذي يثق فيه وفي نزاهته».