رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بصورة نادرة.. دينا داش تهنئ والدتها بعيد الأم: اللي مالكة قلبي

كتب: منة الصياد -

09:27 م | الأحد 21 مارس 2021

دينا داش ووالدتها

هنأت البلوجر الشهيرة دينا داش، شقيقة الفنان الشاب أحمد داش، والدتها بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشاركت «دينا»، متابعيها، صورة نادرة من طفولتها جمعتها بوالدتها، وأرفقت عليها تعليقا بالإنجليزية قائلة: «مهما كانت أرواحنا مختلفة، هتفضل روحي وروحك واحد، عيد أم سعيد للإنسانة اللي مالكة قلبي».

والدة دينا داش تنشر لقطات جديدة من حفل الزفاف

ومنذ أيام، شاركت والدة دينا داش، عددا من الصور من جلسة التصوير التي خضعوا لها، خلال حفل زفاف ابنتها، عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، وأرفقت تعليقًا قالت خلاله، «أنا أم العروسة».

وسرعان ما لقيت الصور التي شاركتها والدة دينا داش، استحسان وتفاعل الآلاف من المتابعين، إذ حصدت الكثير من تسجيلات الاعجاب ومئات التعليقات، والتي جاء من أبرزها، «حضرتك جميلة أوي ما شاء الله، أحلى أم عروسة في الدنيا، دينا شبهك جدًا، عقبال ما تفرحي بباقي ولادك، مشوفتش أم حنينة زيك كدة، دينا كانت قمر أوي في فرحها بجد، جمالكوا مش عادي، في أم عروسة قمر كدة يعني».

والدة دينا داش تنشر كواليس من تحضيرات الزفاف

وقبل أيام من نشر تلك الصور، شاركت والدة البلوجر الشهيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، مقطع فيديو مصور جمع بينها وبين ابنتها، أثناء خروج «دينا» ببروفة فستان الزفاف، إذ تعثرت وسقطت على الأرض، وأرفقت تعليقًا على مقطع الفيديو، قائلةً: «أنا ودينا ولحظات بروفة الفستان، افتقدها كثيرًا».

ويذكر أن العروس دينا داش، في حفل زفافها الذي أثار إعجاب ملايين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بفستان «كاب» دون أكمام، مكشوف الظهر، ومنفوش قليلًا من أسفل، وجاء مُرصع بفصوص اللولي، والتطريزات اللامعة، أشبه بفساتين أميرات «ديزني».