رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ظهور نادر لوالدة هاني رمزي بمناسبة عيد الأم: «أجمل وأحن أم في الدنيا»

كتب: يسرا محمود -

10:27 ص | الأحد 21 مارس 2021

هاني رمزي

عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، شارك الفنان هاني رمزي، صورة تجمعه بوالدتها، في ظهور نادر لها، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، التي توافق 21 مارس من كل عام.

هاني رمزي لوالدته: «كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى وأجمل وأحن أم»

وظهر هاني رمزي بملابس شتوية طويلة وفضفاضة تجمع بين اللونين الأسود والأخضر، خلال وقوفه بجوار والدته المطلة بأزياء شتوية فاتحة اللون مع شعر منسدل ونظارة طبية، متخلية عن المكياج تماما خلال ظهورها مع نجلها، الذي علق على تلك الصورة، قائلا: «كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى وأجمل وأحن أم في الدنيا.. ربنا يخليكي ليا يا رب.. عيد الأم».

وسرعان مع تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع تهنئة الفنان لوالدته في عيد الأم، بتسجيلات الإعجاب والتعليقات، من بينها: «ربنا يحفظها ليكم»، و«وكل سنة وهي طيبة».

معلومات عن والدة هاني رمزي

يشار إلى أن والدة هاني رمزي تدعى مارجريت توفيق، وأنجبت 4 أبناء، وهم: المستشار أمير رمزي وهو قاض، وأمير ويعمل في مهنة المحاماة، فضلا عن أنه سبق دخوله البرلمان المصري، سيرا على خطى والده وجده، بالإضافة إلى شقيقة محامية، وهاني رمزي.

وتسببت صديقة والدته الفنانة نعيمة وصفي، في منعه من دخول المعهد العالي للفنون المسرحية: «كانت جارتنا وصاحبة والدتي جدا، وأما كنت بقولها عايز أمثل كانت بتطنشني، وأما أخدت شهادة الثانوية، وكنت عايز أدخل المعهد العالي للفنون المسرحية، نعيمة وصفي قالت لوالدي خليه ياخد شهادة الأول، وقالت له أنا عملت كدا مع ولادي»، وفقا لتصريحاته الإعلامية.

ولم يتأثر هاني رمزي بذلك المنع؛ إذ تمكن من دخول فرقة محمد صبحى، حيث كان يدرس في الصباح، ويذهب إلى المسرح في المساء.