رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحمد فلوكس يتذكر والدته الراحلة في عيد الأم: يا رب تكوني بالجنة وفخورة بيا

كتب: ندى نور -

11:49 ص | الأحد 21 مارس 2021

الفنان أحمد فلوكس

حرص الفنان أحمد فلوكس، على تذكر والدته الراحلة، ونشر فيديو يجمعهما عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وعلق على الفيديو: «كل عيد أم، وكل الامهات في خير وسعادة، كل عيد أم وأنتم بألف خير، ربنا يخليكوا لينا ولأولادكم، وأيضا كل عيد أم وكل الزوجات بخير وسعادة، ويخليهم لأزواجهم لأنهم هم الأم والسند للرجل بعد الأم».

تابع: «الله يرحمك يا أمي، وتكوني في الجنة وفخورة بيا، الله يرحمك كل عيد وزوجتي الحبيبه التي هي حبيبتي وبنتي وأمي ودنيتي وسندي وحياتي بألف خير وسعادة، وكلمة من قلبي لكل أم شهيد كل عيد وأنتي بالف خير فكلنا يا أمي أولادك عيد أم سعيد».

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها الفنان أحمد فلوكس صورة له مع والدته المتوفية؛ إذ شارك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، صورة لوالدته معلنًا من خلالها اشتياقه إليها وحنينه لها. 

وأرفق «فلوكس» تعليقا على الصورة قال خلالها: «كم أشتاق إليكِ.. كم أشتاق لحضنك.. كم أشتاق.. أراك قريبا».

يذكر أن أحمد فلوكس، هو ابن الفنان فاروق فلوكس، والدته تركية الأصل، تزوج من سيدة مغربية اسمها رابيا تعمل كعارضة أزياء، ورزق منها بابنه سيف الدين، لكنه انفصل عنها وتزوج من الممثلة هنا شيحة في 21 أكتوبر 2018، وانفصل عنها أيضا في يوليو 2019.