رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

وفاء عامر لـ دينا الشربيني بعد أنباء انفصالها عن الهضبة: ربنا معاكي يا جدعة

كتب: غادة شعبان -

04:39 م | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020

دينا الشربيني وعمرو دياب

شاركت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للفنانة دينا الشربيني متغزلة بها.

وأرفقت الفنانة تعليقًا على الصورة التي شاركتها، قائلة، "أنت موهوبة وممثلة شاطرة ربنا معاكي ومخلصة ربنا معاكي يا جدعة، لقيتني عايزة أكتب كده".

 

لقيت الصورة التي شاركتها الفنانة استحسان المتابعين وتفاعل عدد كبير منهم معها، وحصدت مئات التعليقات وآلاف تسجيلات الإعجاب، وكان من أبرزها "هو إيه اللي حصل بينها وبين عمرو، عمرو دياب خسرها، زي القمر وجميلة فعلًا وموهوبة".

كانت مصادر مقربة من الهضبة، قد أكدت في وقت سابق، صحة النبأ المتداول حول انفصاله عن دينا الشربيني، بعد نشوب خلافات عدة بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة أدت إلى انفصالهما، لعدم الوصول إلى حلولٍ مُرضية.

وكشفت المصادر، عن أنّ هناك محاولات من الأصدقاء، بشأن التدخل للتوصل إلى حل للخلافات التي احتدمت بينهما في الأيام الأخيرة، لا سيما وأن بينهما مشروع درامي مشترك مع شبكة "نتفليكس".

"خناقة" في الساحل

وأشار المصدر، إلى حدوث 3 مشاجرات بين الهضبة ودينا، ما أدى إلى تفاقم الأمور بينهما، التي انتهت بمغادرة "دينا" منزل الهضبة الحالي، وجاءت أولى المشاجرات بينهما في مدينة الساحل الشمالي، وكانت في حضور عدد من الأصدقاء المشتركين.

مشادة في الفرح

المشاجرة الثانية، كانت في مدينة الجونة، في فرح ابن شقيقة طارق العريان، الذي عقد في أحد الفنادق الكبرى، حيث كانت دينا الشربيني، تستعد للحفل داخل إحدى غرف الفندق، لكن دب خلاف كبير بينها وبين عمرو دياب، جعلها تغيب عن حضور الحفل، وشارك الهضبة بالغناء في الزفاف بمفرده.

"كان طيب كان حنين"

أوضح المصدر المقرب، أن الهضبة شارك في حفل إحدى شركات المقاولات الكبرى، واستهل الحفل بغناء أغنية "كان طيب كان حنين"، وهي الأغنية التي دفعت البعض للحديث عن انتهاء علاقته العاطفية مع دينا الشربيني.

دينا الشربيني تغادر منزل الهضبة

وأوضح المصدر، أن الفنانة دينا الشربيني، غادرت المنزل الحالي للفنان عمرو دياب، وتعكف حاليًا على مصالحته بشتى الطرق، وهو الأمر الذي يرفضه "الهضبة".