رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حفيدة عبدالرحمن أبو زهرة تعلن خطوبتها.. ومتابعوها: معقولة بجد (صورة)

كتب: آية المليجى -

06:30 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020

سارة صبري

شاركت سارة صبري، حفيدة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة من خطوبتها التي تمت في حفل عائلي بسيط.

وظهرت "سارة" في الصورة مرتدية فستاناً باللون الأوف وايت مطرز، محتفظة بحجابها البسيط، معلقة على الصورة، بقولها: "الحمد لله حمدًا كثيرًا".

وتفاعل معها متابعيها في التعليق على صورة الخطوبة: "مبروك"، "حياتي ألف مبروك"، "معقولة بجد"، "ربنا يتمللكم بخير".

وشاركت أيضًا سارة صبري، متابعيها، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على "إنستجرام"، بصورة من خاتم الخطوبة.

ويذكر أن سارة صبري، حفيدة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، من المدونين المؤثرين في "السوشيال ميديا"، خاصة عبر حسابها على "إنستجرام".

وتمتلك "سارة" قناة على "يوتيوب"، تدعى قناة "LifeWizSara لايف ويز سارة"، تنشر من خلالها فيديوهاتها المرحة، التي بها خفة ظل وتبين مدى قدرتها على التمثيل والكوميديا.

وأثارت سارة صبري الجدل بعد ظهورها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، خلال قضاء أجازتها الصيفية فى جامايكا، بالبحر الكاريبي، في العام الماضي.

وظهرت سارة في الصورة التي نشرتها على انستجرام، وهي منطلقة على شاطئ البحر الكاريبي، مرتدية مايوه محتشم أو كما يُطلق عليه بـ (المايوه الشرعي)، وعلقت على صورتها، قائلة: "لقد كنت بصدق أحلم بالوجود على الشاطئ اليوم".  

وتعد هذه ليست المرة الوحيدة التي تثير فيها سارة صبرى حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة) الجدل، حيث ظهرت وهى ترقص مع والدها بطريقة شعبية في أحد الافراح، وعلق متابعوها بقولهم "دي مش رقصة دي خناقة".

ونشرت "سارة"، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قبل أيام، ظهرت خلاله وهي تحتضن جدها (عبد الرحمن أبو زهرة) وتطلب منه تقبيلها.

وقوبل طلب "سارة" من جدها بالرفض، حيث داعبها قائلا: "الواحدة بخمسين جنيه"، فحاولت تقبيله في غفلة، ليواجهها مازحًا: "لأ دا إحنا كدا هنعمل فيلم".