رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الأفراح مستمرة بمنزل الفنان الراحل خالد صالح.. خطوبة نجلته وفرح ابنه

كتب: ندى نور -

11:27 م | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

عقد قران نجل الفنان خالد صالح على هنادي مهنا

"الفرحة فرحتين" بهذه العبارة يمكن وصف منزل الفنان الراحل خالد صالح، بعد عقد قران نجله أحمد خالد صالح اليوم، على الفنانة هنادي مهنا اللذان أعلنا خطبتهما نهاية ديسمبر الماضي.

وتتوالى الأفراح على منزل الفنان الراحل خالد صالح، الذي شهد قبل بضعة أسابيع زواج ابنته، واليوم يشهد فرحة جديدة بعقد قران نجله، في احتفال أسري، وهى السمة الغالبة على أفراح أبناء الفنان الراحل خالد صالح.

ظهور محتشم لابنة الفنان الراحل خالد صالح

وظهرت ابنة الفنان خالد صالح "علياء" بإطلالة محتشمة مرتدية فستانا أبيض بسيطا وأنيقا للغاية، من الجوبير المُطرز بالورود البارزة بنفس اللون، وبأكمام واسعة مروحية، مع حجاب تقليدي بنفس اللون وبسيط للغاية بدون مكياج.

أحمد خالد صالح يحتفل بعقد قرانه اليوم 

تداول رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، فيديو من عقد قران أحمد خالد صالح على الفنانة هنادي مهنا، فهى الفرحة الثانية في منزل الفنان الراحل خالد صالح.

وظهرت "مهنا" في الفيديو مرتدية فستان أبيض بسيط، واعتمدت ايضا على المكياج الهادىء والشعر المنسدل على كتفيها.

وعقد القران قبل قليل، بمسجد الشرطة في التجمع الخامس، بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء، في حالة من التكتم من العروسين.

بداية التعارف بين أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وكانت تحدثت الفنانة هنادي مهنا عن كواليس تعرفها على أحمد خالد صالح في بداية ارتباطهما سويا خلال مشاركتهما في مسلسل "الفتوة".

وقال هنادي مهنا خلال لقاءها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء دي إم سي"، إن خطيبها مريح وداعم لها ويجعلها دوما تتنافس على الأفضل في موقع التصوير.

وكشفت عن بداية اعترافه لها بحبه وكان ذلك خلال تصوير أولى مشاهدهما في "الفتوة" حيث قال لها "بحبك" ولكنها لم تستوعب الأمر في البداية.