رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

حب تحدى التنمر.. قصة زواج بلوجر من رجل أعمال يكبرها بأكثر من 20 عاما

كتب: سما سعيد -

03:18 ص | الخميس 04 يونيو 2020

جانب من حفل الزفاف

في حفل عائلي، احتفلت البلوجر المصرية هدير عبدالرازق بزفافها على رجل الأعمال فايز فتحي، وذلك بعد إعلان انفصالهما منذ أكثر من شهرين، بعد حملة التنمر التي تعرضا لها بسبب فارق السن بينهما، حيث ظهرت "هدير"، من خلال الصور، بفستان بيبي بلو "كاب" منفوش من تصميم سماح مهران، وتاج رأس عال يزين شعرها المسدل وميكب تنفيذ وفاء يحيي.

ظهر عبر خاصية اللايف ليبرر ارتباطه بها

رجل الأعمال فايز فتحي، زوج هدي، تعرض لحملة كبيرة على السوشيال ميديا عقب إعلان خطبتهما، بسبب فارق العمر بينهما وادعاء البعض أن الزيجة لم تكن إلا طمعا في أمواله، ولكنه أخذ وقتها خطوة جريئة بالظهور معها عبر مجموعتها الخاصة بالفتيات فقط، والتي يقترب عددهن لربع مليون متابعة على "الانستجرام" و"فيس بوك"، موضحا طبيعة علاقتهما وأنهما ارتبطا ببعضهما لحبهما وليس لسبب آخر.

لم تتوقف التعليقات السلبية والتنمر على هدير وخطيبها، طوال فترة الخطبة وحتى بعد كتب الكتاب، الأمر الذي دفع هدير لإعلان الانفصال منذ أكثر من ثلاثة شهور، لوقف كل هذه الأفعال، والذي قوبل قرارها بموافقة فايز فورا أمام عدد كبير من متابعينها على اللايف.

وفي حديثها لـ "الوطن" قالت البلوجر: "هجوم غير مبرر هو السبب في أني أقفل على حياتي الشخصية بعض الوقت مش عشان أراجع قراري، حبي لفايز أكبر من كلامهم"، ومن جانبه قال رجل الأعمال فايز فتحي: "طول الوقت متمسكين ببعض مهما حصل والنهاية الطبيعية لأي قصة حب الزواج مهما كانت الظروف والعوائق".

"الحب ينتصر في النهاية"... إعلان الزفاف فجأة

بشكل مفاجئ وعلى صفحتها الشخصية على الانستجرام، أعلنت هدير، أنه تم زفافها على حبيبها الذي حضر لمنزلها وأخذها منه في احتفال بسيط جمع المقربين من أهل العروسين ثم انطلقا لأخذ بعض الصور والذهاب لمنزلهما.

تألقت هدير في جلسة التصوير الخاصة بزفافها بعدسة الفوتوجرافر محمد زيتون، والذي تم في إحدى المنشأت السكنية الحديثة بمدينة السادس من أكتوبر، حيث طغى عليها مشاعر الحب والانتصار في آن واحد بعد المراهنات على عدم إتمام الزواج من قبل الرافضين لعلاقتهما.