رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صور.. "الآية اتقلبت".. قصة حب "اتنين متحولين جنسيا": الزوج حامل في الشهر الثامن

كتب: روان مسعد -

08:09 م | الجمعة 29 مايو 2020

دانا سلطانة وزوجها إستيبان لاندراو

"الأحلام تتحقق".. هكذا أعلنت عارضة الأزياء الكولومبية الشهيرة دانا سلطانة، نبأ حمل زوجها منها في طفلهما الأول، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي ممسكة باختبار الحمل المنزلي، الذي يشير إلى إيجابية الحمل، وكان ذلك في شهر فبراير الماضي.

على مدار عدة أشهر، تلقت دانا كثير من الدعم من متابعيها، لكن رغم ذلك، كانت صور الحمل غريبة واستثنائية، فلم يعتاد الجميع على مشاهدة الزوج ببطن منتفخ أو حاملا في طفل، ولكن لدانا وإستبيان قصة مختلفة أيضا.

ولدت دانا بأعضاء ذكورية، رغم ميولها الأنثوية، فقررت أن تجري عملية تحويل جنسي لتصبح فتاة فيما بعد، ومنها إلى الشهرة وممارستها عرض الأزياء، وحينها قابلت حبيبها إستيبان لاندراو، الذي ولد بأعضاء أنثوية، رغم ميوله الذكورية، فأجرى بدوره عملية تحويل جنسي فأصبح ذكرا.

يتبادل دانا وإستبيان الحب، ويعيشان سويا في حب وسعادة بحسب تعبير دانا، وحدث الحمل لأن كلا الطرفين يحملان أعضائهما الطبيعية التي ولدا بها رغم الشكل المغاير، فلم تحدث مشكلة في حدوث الحمل لـ إستيبان.

ومؤخرا، شعر الذكر بعلامات الولادة وذهب للمستشفى سريعا في محاولة لوضع الطفل، إلا أن الطبيب أخبرهما بأنها علامات طبيعية بالنسبة للشهر الثامن، وموعد الولادة لم يحين بعد، وتنتظر دانا وزوجها وضع الطفل، الذي قررا تسميته "أربيل".

وتشارك دانا صورا من حياتها الشخصية دومل مع متابعيها عبر إنستجرام، كما تنشر صورا وهي تقبل بطن زوجها الحامل، ما أثار حيرة الكثيرون.