رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بدأت منذ 9 سنوات.. قصة حب نخنوخ وكالا: اختارا الزواج في يوم الدعاء

كتب: هدى رشوان - يسرا محمود -

03:10 ص | الجمعة 15 مايو 2020

حفل زفاف صبري نخنوخ

الأزمات المتلاحقة التي مر بها، لم تنسه حبها، تظل صورتها تجوب بخاطره، فتهون عليه الصعاب، حتى تمكن صبري نخنوخ من الزواج من محبوبته اللبنانية "كالا" برابط مقدس لا يفرقه بشر، في حفل زفاف شهد حضور عائلتهما وأصدقائهما.

قصة حب "نخنوخ" و"كالا" بدأت منذ 9 سنوات، خلال عملهما سويا في لبنان، عقب سفره إلى بيوت لعدة في فبراير 2011، وفقا لما ذكره مصدر مقرب منه لـ"الوطن"، ليعود إلى مصر مقررا إنهاء عدة مهام ثم العودة لإقامة "إكليل" وحفل زفاف.

حلم "عش الزوجية" لم يتحقق بالسهولة التي خطط لها "صبري"، بسبب القبض عليه عقب 4 أيام فقط من رجوعه إلى وطنه، وسجنه لسنوات، حتى أفرج عنه في 2018.

"نخنوخ" ظل طوال الـ9 سنوات الماضية في انتظار الوقت المناسب للارتباط رسميا بمحبوبته اللبنانية، لذلك اختار يوم الدعاء العالمي حتى يبارك الرب زيجته التي طال انتظاره لها.

وبحضور عدد كبير من أصدقائه وأسرته، احتفل صبري نخنوخ، بحفل زفافه مساء أمس الخميس، وسط تهنئة أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي، بأول زيجة في حياة "نخنوخ".

العروس أطلت بفستان أبيض طويل وفضفاض ومنقوش، والذي تميز بأنه مزين بنقوش لامعة، كما أنه "كاب" وبدون أكمام، فضلا عن وضعها تاجا ملكيا يُجمل شعرها الأسود الطويل، الذي اختارت أن تكون تسريحته انسيابية.

زوجة "نخوخ" ظهرت بمجوهرات ألماظ من خبير الألماظ الشهير عريان فهيم، مثل "حَلق" أبيض طويل، وقلادة ثقيلة حول صدرها، فضلا عن خاتم وسوار حول يدها، من الجواهرجي عريان فهيم.