رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد رحيل زوجها.. تعرف على بنات صفاء أبو السعود الثلاثة

كتب: هن -

02:53 م | الثلاثاء 19 مايو 2020

صفاء ابو السعود

لم يمنح القدر الإعلامية والفنانة صفاء أبو السعود وبناتها فرصة توديع زوجها الشيخ صالح كامل، الملياردير السعودي، وصاحب مؤسسة ART وراديو وتليفزيون العرب، حيث وافته المنية بالمملكة العربية السعودية مساء أمس الإثنين، أثناء تواجدهن في القاهرة.

وللشيخ صالح ثلاثة فتيات من الإعلامية صفاء أبو السعود، وهن هديل وأًصيل ونضير، فتبلغ هديل من العمر 40 عاما وترأست مؤسسة ART وراديو وتليفزيون العرب، قبل 10 سنوات، بعدها تولى أخيها غير الشقيق "عبدالله" رئاسة المؤسسة. 

وهديل حاصلة على بكالوريوس إدارة الأعمال عام 2000 هي نائب رئيس مجلس إدارة عدد من الشركات، وظهرت لأول مرة  في حفل زفافها الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم المجتمع، في فندق بأسوان وسط إجراءات أمنية مشددة.

أما أصيل، فقد احتفلت الفنانة الكبيرة بزواجها وعريسها أيمن في نوفمبر 2014 بحديقة فندق مينا هاوس الهرم، وسط تواجد عدد كبير من نجوم الفن.

وفي مارس 2017 احتفلت أبو السعود وزوجها صالح بزفاف ابنتهما نضير وشريكها عمرو المليجي، حيث أقيم الحفل في فندق "أولد كتاركت" بمدينة أسوان، وحضره عدد كبير من المشاهير.

يذكر أن حادث سرقة كان سبب كشف زواج صفاء أبو السعود من رجل الأعمال السعودي حيث تعرضت للسرقة من قبل خادمتها، وخلال تلك الأزمة كشفت عن زواجها الذي تكتمت عليه، فكان المبلغ المسروق كبير وسبب صدمة كبيرة لجمهورها والجهات الأمنية حيث سرقت 219 قطعة مجوهرات بقيمة 25 مليون جنيه، الأمر الذي أحدث ضجة، وطرح تساؤلات عدة حول كيفية امتلاك "صفاء" لتلك المصوغات باهظة الثمن.

وتحولت قضية سرقة صفاء أبو السعود، إلى قضية رأي عام آنذاك، ووضعتها الأزمة في مواجهة التساؤلات، لتقوم بالإفصاح عن زواجها من الملياردير السعودي الشيخ صالح عبدالله كامل، مالك قنوات ART الفضائية.

وفي حوار لها مع إحدى الصحف، قالت الفنانة صفاء أبو السعود، إن سبب زواجها من الشيخ صالح كامل أنه شخص محترم ولا يتاجر بشهرتها وموهبتها.

أما عن الاتهام بزواجها منه بحثا عن الثراء، قالت صفاء أبو السعود: "الحمد لله عمري ما فكرت كده، والدي كان لواء شرطة ومساعد وزير داخلية، وكان وضعنا المادي ميسورًا جدًا، وعمري ما أتمنيت حاجة مع حد، وبتبسط أوى باللي معايا، ووالدي علمني مبصش لغيري".