رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"احترام وهدوء ومساندة".. هكذا عاشت صفاء أبو السعود مع زوجها صالح كامل

كتب: آية المليجى -

01:54 ص | الثلاثاء 19 مايو 2020

صفاء أبو السعود وزوجها صالح كامل

بعيدا عن الشهرة وتقديم برنامج تلفزيوني استمر لأعوام طويلة، فالحب والاحترام وحده كان الرابط الأساسي في زواج الفنانة صفاء أبو السعود من صالح كامل، رجل الأعمال السعودي، فالزيجة التي استمرت طويلًا بعيدًا عن الشهرة والظهور المتكرر.

فالهدوء والعيش بعيدًا عن كاميرات وسائل الإعلام، كانت تيمة الزوجين الذي جمعتهما سنوات طوال، ليفرق بينهما الموت، إذ رحل رجل الأعمال السعودي، صالح كامل، قبل قليل.

وفي هذا التقرير يرصد "هن" محطات من قصة الحب والزواج الذي جمع الفنانة صفاء أبو السعود وصالح إبراهيم:

سرقة تكشف زواجهما

في أجواء هادئة تزوجت صفاء أبو السعود من رجل الأعمال السعودي صالح كامل، لكن حادث السرقة الذي تعرضت له "أبو السعود"، على يد خادمتها، جعلها تكشف عن زواجهما.

فحينما أبلغت صفاء أبو السعود، عن تعرضها للسرقة من قبل خادمتها، وتبين أن المسروقات 219 قطعة مجوهرات تبلغ قيمتها 25 مليون جنيه، وهو ما طرح التساؤل عن كيفية امتلاكها لهذه المجوهرات الباهظة، لتكشف عن زواجها من الملياردير السعودي الشيخ صالح عبدالله كامل، مالك قنوات ART الفضائية.

محترم ولا يتاجر بشهرتي

"شخص محترم ولا يتاجر بشهرتي".. هكذا وصفت صفاء أبو السعود، زوجها الشيخ صالح كامل، خلال إحدى حواراتها الصحفية، فهو الإنسان الذي أحبها وساندها: "وجدت رجلا إنسانًا ومحترمًا، وكله حب واحترام، ولا يتاجر بشهرتي أو موهبتي أو بوجودي بجانبه، فوافقت على الزواج منه دون حسابات أو تعقيدات، لأن ذلك هو ما تتمناه أي بنت في شريك حياتها".

زواج صفاء أبو السعود من رجل الأعمال السعودي لاقى اتهامات بأنها تزوجته لأجل ثروتها، لترد عن ذلك في إحدى حوارتها: "والدي كان لواء شرطة ومساعد وزير داخلية.. وكان وضعنا المادي ميسورًا جدًا.. وعمري ما أتمنيت حاجة مع حد، وبتبسط أوى باللي معايا، ووالدي علمني مبصش لغيري".

برنامج ساعة صفا

"ساعة صفا" البرنامج الذي ظلت تقدمه الفنانة صفاء أبو سعود، على قناة الأفلام التابعة لشبكة art، التي يمتكلها الشيخ صالح كامل، واعتمد على استضافة مجموعة من مشاهير الفنانين المصريين والعرب.

ظهور نادر

قلة المناسبات التي ظهر فيها الزوجان طيلة فترة زواجهما، فهما أرادا الاحتفاظ بحياتهما بعيدًا عن وسائل الإعلام، لكن في شهر فبراير الماضي، تداولت صورة جمعت بين الفنانة صفاء أبو السعود وزوجها الشيخ صالح كامل في ظهور نادر لهما. 

وكانت الصورة التقطت لصفاء أبو السعود أثناء حضورها مسرحية "سيرة الحب" بمسرح البالون في العجوزة، وكان هذه آخر مناسبة ظهر خلالها الزوجان.