رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحمد سعد وسمية الخشاب.. قصة حب بدأت وانتهت على السوشيال ميديا

كتب: أبانوب رجائي -

04:52 م | الجمعة 29 مارس 2019

أحمد سعد وسمية الخشاب

حالة من الجدل الشديد انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان الفنان أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، فى السابعة من صباح أمس الخميس، خاصة بعد أن كان بينهما انسجام كبير، خاصة وأنهما كانا ينشران صورهما دائما بصحبة بعضهما البعض.

ونرصد عبر السطور التالية، كيف بدت علاقة سمية الخشاب وأحمد سعد بداية من شهر فبراير 2018 من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

View this post on Instagram

يا رب حب طول العمر ان شاء الله ????

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

فى بداية فبراير وتحديدا يوم 3 منه، كانت قصة الحب بينهما وطيدة، حيث نشر "سعد" فى ذلك اليوم، صورة تجمعه بـ"سمية" وهما يرتديان ملابس بيضاء، وعلَّق عليها: "يا رب حب طول العمر إن شاء الله"، لترد عليه سمية بعدها بيوم، بنشر نفس الصورة عبر حسابها على "انستجرام" وأرفقتها بعدة قلوب.

وفى 12 فبراير نشر الثنائى صورهما وهما فى العراق، من أجل الحفل الذى شاركا في إحيائه بمناسبة عيد الحب، وبعدها نشرا مقاطع فيديوهات من الحفل ومن أحد اللقاءات بـ"فضائية عراقية".

وبعد ذلك، نشر "سعد"، غلاف أحد المجلات الفنية التى أجرت حوارا مع سمية الخشاب، وجمع غلافها الثنائى.

وقالت "سمية" فى الحوار: "كل يوم مع أحمد عيد حب جديد"، ونشرت الغلاف هى الأخرى، لكنها حذفته بعد إعلان الانفصال.

View this post on Instagram

ماشاء الله غلاف جميل شكرا مجله الكواكب

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

وذهب الثنائى  يوم 23 فبراير الماضى إلأى الفنان أشرف عبد الباقى وفرقة "مسرح مصر" لمشاهدة أحد العروض لهم، إذ بنشر "سعد" الصور التى جمعته بها وأشرف وباقى أعضاء المسرحية، وعلق عليها: "ما شاء الله عليكو، كل أبطال مسرح مصر ضحك مووت".

وانقطعت العلاقة بعد ذلك على السوشيال ميديا، حيث اكتفى كل واحد منهما بنشر صوره فقط، حتى أن "سعد" لم يهنئها على كليبها الجديد "بتستقوى" والذى طرحته منذ أكثر من أسبوع.

وانتهت قصة الحب التى بدأت من السوشيال ميديا عند نفس النقطة، حيث نشر أحمد سعد صوره بصحبة أبنائه، ليعلن انتهاء العلاقة، لتنشر سمية الخشاب في نفس اليوم صورا لها بأحد الفساتين الصفراء وهي تبتسم.