رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بوسي شلبي تنفي لـ"الوطن" نقل والدة سمية الخشاب للمستشفى

كتب: يسرا محمود -

09:05 م | الخميس 28 مارس 2019

سمية الخشاب ووالدتها

نفت الإعلامية بوسي شلبي، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونة ورواد الـ"سوشيال ميديا"، بشأن تدهور الحالة الصحية لوالدة سمية الخشاب، ونقلها إلى المستشفى، بالتزامن مع إعلان الفنان أحمد سعد انفصاله عن نجلتها.

وقالت "شلبي"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن والدة سمية بحالة صحية جيدة، وتدعم ابنتها في قرارها بالانفصال، مضيفة: "مامتها كويسة، وكفاية شائعات على الفاضي، من غير دليل"، لافتة إلى أن والدة الخشاب ستظهر معها في حلقة خاصة مع الفنانة، في برنامجها "أحلى النجوم" المذاع عبر قناة "المحور"، المقرر عرضها الثلاثاء المقبل.

سمية الخشاب لـ"الوطن": بدأت إجراءات طلاق للضرر من أحمد سعد.. وهدد بإيذائي

وكانت الإعلامية، نشرت العديد من المواد المصورة، من كواليس حلقتها مع سمية الخشاب التي أطلت بفستان أصفر غير منقوش.

ومن المقرر إعلان سمية الخشاب عن رفعها قضية الخلع من زوجها أحمد سعد خلال الحلقة، وخلافها معه، وذلك بجانب الحديث عن مشوارها الفني بشكلٍ عام، والنجاح الذي حققه الفيديو كليب الأخير "بتستقوى"، فضلًا عن الاحتفال به، مؤكدة أن غالبية حديثها سيكون عن الفن وليس عن علاقتها مع زوجها.

بالصور هل علقت ريم الباروي بآية قرآنية على انفصال سمية الخشاب؟

وأعلن الفنان أحمد سعد، صباح اليوم الخميس، انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، ونشر على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة له مع أبنائه، مُعلقًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق"، مضيفًا: "أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".