رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

محافظ كفر الشيخ يكرم حنان صبحي كنموذج مشرف للمرأة: حولت التحديات لنجاح

كتب: سمر عبد الرحمن -

06:50 م | الإثنين 04 مارس 2019

محافظ  كفر الشيخ يكرم حنان صبحى  كنموذج مشرف

كرّم الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، حنان صبحي عبدالشهيد، 29 سنة "كنموذج مشرف من أبناء المحافظة"، بعدما سطرت قصة نجاح بعد وفاة والدها وتحملت، ابنة شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، مسؤولية أشقائها الأربعة في مراحل التعليم المختلفة ووالدتها.

وأوضح بيان صادر عن محافظة كفر الشيخ، أن المرأة المكرّمة، أنجبت، بعد زواجها، بنتين الأولى 6 سنوات والثانية 4 سنوات، من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما أنها استكملت تعليمها وحصلت على ليسانس الآداب قسم فلسفة من جامعة كفر الشيخ، ومستمرة في الدراسة، واجتازت مرحلة تمهيدي الماجستير.

كما تستكمل حنان قصة كفاحها بتوفير مصدر دخل لأسرتها بحصولها على قرضين من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لإقامة مكتبة للمساعدة في تكاليف المعيشة ولم تنتظر وظيفة حكومية، ولم تستسلم للأمر الواقع وتحدت تلك الظروف لتسطر بذلك قصة نجاح.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن حنان صبحي واجهت ظروفها الخاصة وتحدت الواقع وحولته إلى مقومات نجاح، لتسطر بذلك قصة كفاح لإحدى أبناء كفرالشيخ، مقدماً لها التحية ولكل النماذج المشرفة من أبناء المحافظة.

جاء ذلك في مستهل انعقاد المجلس التنفيذي الشهري، اليوم، بديوان عام المحافظة، برئاسة الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، وأمانة سر اللواء محمد بندارى، وكيل اول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، وحضور المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، واللواء حسام الدين عمر، مساعد مدير الأمن، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، وعدد من القيادات التنفيذية.