رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الطبيب مرتكب مذبحة كفر الشيخ: "ماعرفتش أخنق مراتي فدبحتها.. وقتلت ولادي بدل البهدلة"

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

12:45 م | الأربعاء 02 يناير 2019

الطبيب مرتكب مذبحة كفر الشيخ: فشلت فى قتل الزوجة خنقا فذبحتها.. وقتلت عيالي الثلاثة.. خفت عليهم من البهدلة

تحدث عن جريمته بهدوء تام، روى الشجار الذي دار بين زوجته وبينه وانتهى بذبحها، وتحدث عن قتل أطفاله الثلاثة بعد تفكير دار في ذهنه عن إعدامه بتهمة قتل زوجته، ليقرر ذبحهم واحدا تلو الآخر.. الطبيب الذي ذبح زوجته وأطفاله الثلاثة فى برج عمر بن الخطاب بحي سخا بمدينة كفر الشيخ في الساعات الأخيرة لعام 2018، تحدث عن تفاصيل جريمته بالكامل أثناء مثوله أمام جهات التحقيق بالنيابة العامة.

وكشف أحمد عبد الله 42 سنة طبيب بالوحدة الصحية بسخا، عن الدقائق الأخيرة فى حياة زوجته منى فتحي، 30 سنة، وأبناؤهما الثلاثة "ليلى" 5 سنوات، و"عبدالله" 8 سنوات، و"عمر" 6 سنوات".

وقال في تحقيقات النيابة العامة إن هناك خلافات بينه وبين زوجته منذ قرابة 5 أشهر، وأنه قرر قتل زوجته، ويوم الواقعة، شاهدها نائمة فقام بقطع حبل الستارة وحاول خنقها بيه، وأثناء ذلك شعرت بذلك قام بمقاومتها وحاولت الفرار وخرجت مسرعة من غرفة النوم إلى صالة الشقة، ولكنه تمكن منها وذبحها بسكين.

وأضاف الطبيب المنسوب إليه تهمة القتل العمد في التحقيقات: "أنه عقب ذبح زوجته.. فكر للحظات حول مصير أطفاله الثلاثة.. بعد دخوله السجن بتهمة قتل الزوجة.. فقرر قلتهم خوفا عليهم من البهدلة"، النيابة سجلت اعترافات المتهم بالصوت والصورة أثناء تمثيل الجريمة، وأصدرت قرارا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات، إن نيابة كفر الشيخ استعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحايا، تمهيدا لإحالة المتهم للجنايات خلال الساعات القليلة القادمة.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي أشرف عليها اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن المعاينة أظهرت أن الضحايا أصيبوا بجرح ذبحي في الرقبة، وتبين أنهم منى فتحي السجيني، أخصائية تحاليل، 30 عاما، وبجوارها جثة ابنتها "ليلى"، 5 أعوام، وفي غرفة النوم جثة الطفلين "عبدالله" 8 أعوام، و"عمر" 6 أعوام.

وسجلت القوات اعترافات الأب المشتبه فيه بارتكاب الواقعة، وجاء محضر الشرطة أنه عقب ارتكابه الواقعة استولى على كمية من المشغولات الذهبية، لكي يبعد الشك عنه ويؤكد أن الجريمة بدافع السرقة.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات التي أكدت سلامة منافذ الشقة، وأن الكاميرات لم تسجل دخول أو خروج شخص غريب إلى العقار في وقت معاصر الجريمة، وتضييق الخناق عليه، اعترف بارتكاب جريمة القتل لزوجته وأبنائه الثلاثة.

وجرى التحفظ على المتهم، وإحالته للنيابة العامة، وأصدرت النيابة قرارا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد بعدما سجلت اعترافاته أثناء تمثيل الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.