رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| بسمة وهبة تروي تفاصيل سرقتها ومحاولة قتلها: "دخل عليا وأنا نايمة"

كتب: آية المليجى -

03:03 م | السبت 09 فبراير 2019

بالفيديو| بسمة وهبة تروي تفاصيل سرقتها ومحاولة قتلها:

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة، للسرقة من خادم أوغندي الجنسية، يعمل في الحديقة الخاصة بالفيلا التي تقطن بها، في مدينة 6 أكتوبر، حيث استولى على "حلق ألماظ".

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الخادم الأوغندي، وكشفت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عاصم أبو الخير رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي رئيس المباحث، أن المتهم كان يعمل لدى الإعلامية منذ أسبوعين "جنايني" لحديقة الفيلا.

وعقب انتهاء التحقيقات وإدلاء الإعلامية بسمة وهبة بشهادتها أمام النيابة، خرجت "وهبة" في مقطع فيديو "بث حي" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتروي تفاصيل الحادث الذي تعرضت إليه، حيث وصفته بـ"الكابوس" وأن العناية الإلهية هي التي أنقذتها من واقعة موت محقق.

وروت "وهبة" في مقطع الفيديو أنها وضعت إعلان عبر موقع "أولكس" تطلب فيه عامل للحديقة الخاصة بها، وحضر الخادم الأوغندي للعمل لديها منذ أسبوعين، وكانت من المفترض أن تسافر مع زوجها النائب علاء عابد إلى ألمانيا، لكن إصابة ابنتها "خديجة" بنزلة برد منعتها من ذلك.

وتابعت الإعلامية بأنه في اليوم التالي استغل الخادم الأوغندي سفر زوجها وذهاب ابنتها إلى المدرسة، وعدم إغلاق باب الفيلا بإحكام فاستطاع التسلل والدخول إلى غرفة نومها، حيث شعرت بحركة غريبة فاستيقظت لتجده أمامها في الغرفة، شعرت بالخوف الشديد لكنها حاولت التماسك وإظهار عكس ذلك فسألته عن سبب تواجده فأخبرها بأنها يسألها إذا كانت تريد تناول كوب شاي متابعة: "ساعتها أنا المجوهرات بتاعتي كانت محطوطة جنب السرير بتاعي.. فشفت أنه واخد منها حاجة.. ابتسمت ومخلتوش يحس أني عرفته أنه سرقني". 

واستكملت "وهبة" بأن حالة الثبات الانفعالي التي تظاهرت بها جعلت المتهم يصاب بالذهول، وطلبت منه الخروج من الغرفة، قائلة: "لغاية ما زقيته برا الأوضة.. العناية الإلهية هي اللي أنقذتني لأنه كان ممكن يخبطني بالفخار اللي في إيده على رأسي".

حاولت "وهبة" السيطرة على أعصابها والاستغاثة بجيرانها: "احنا عاملين جروب على الواتس اب فضلت أكلمهم وأقولهم اطلبوا البوليس في حرامي"، وتمكنت زوجة المنتج جمال العدل من إرسال بعض الأشخاص إليها لإنقاذها موضحة: "أنا بشكر داليا زوجة جمال العدل، إنتي راجل ومية راجل.. ساعدتني وبعتتلي ناس معها شوم عشان ينقذوني ويمكسوا الحرامي"، واستطاعت الأجهزة الأمن بمساعدة جيرانها من الإمساك بالخادم الأوغندي.

واستقبلت الإعلامية بسمة وهبة بعض الأسئلة من متابعيها عبر صفحتها على "فيسبوك" للاطمئنان على حالتها لتؤكد أنها في المطار حاليًا للذهاب إلى والدها ووالدتها في السعودية لأداء مناسك العمرة قائلة: "عاوزة أروح لأبويا وأمي أحس بالأمان في حضنهم.. وهعمل عمرة وهدبح".

واختتمت: "أول مرة أعترف بأني مهزوزة ومرتبكة"، ووصفت الإعلامية بسمة وهبة حالتها النفسية عقب الحادث: "متشغلوش حد إنتم مش عارفينه أو عن طريق مواقع متعرفوهاش.. أعملوا ليهم فيش وتشبيه وصورهم".