رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

عن طريق "لايف فيسبوك".. أمريكية تبث لحظات هتك عرضها "على الهواء مباشرة"

كتب: الوطن -

05:31 م | الأربعاء 23 يناير 2019

عن طريق

4 فيديوهات بثتها فتاة أمريكية غبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال حضورها حفلا راقصا بالنادي الليلي "أوبرا"، في ولاية جورجيا.

وفي المقطع الخامس الذي بثته على طرقة "اللايف"، ظهرت بينما يتم اغتصابها، وهي تعد المرة الأولى، التي تبث فيه ضحية لحظات اغتصابها على الهواء مباشرة، ولكن الأمر الغريب أن أحدا من أصدقائها على "فيسبوك" لم يحرك ساكنا لمساعدتها.

ظهرت الفتاة في فيديو "لايف" وبلغت مدته 12 دقيقة، وهي تصرخ بشكل متتالي، وتردد كلمة "لا"، وظهر معها في الفيديو أحد الحضور وهو يوثق لحظات اغتصاب الفتاة كذلك في حفل راقص، وقالت الفتاة علة الهواء مباشرة "رجاء ليساعدني أحد".

لكن لم يتحرك أحد أصدقائها لجلب الدعم لها أو مساعدتها، وظل الفيديو على صفحتها عدة ساعات قبل أن يتم حذفه، ووثق لحظات اغتصابها من رجل كان يرقص معها طوال الحفل وظهر في كل المقاطع، بينما كانت تصرخ وتطالبه بالتوقف كان يطلب من السكوت.

وكانت الفتاة في الفيديو تقول إنها تحتفل بعيد ميلادها بمفردها، قبل أن يظهر هذا الشخص، ويسألها إذا كانت ترغب في تناول كأسا من الكحول، وتناولته بالفعل، ويبدو أنها وصلت حد الثمالة، ثم ظهرت وهي تتبادل القبلات مع الشخص نفسه، قبل أن يغتصبها.

 

 

أثناء تعرضها للاغتصاب في الحفل الراقص في النادي الليلي "اوبرا" بمدينة أتلانتا في ولاية جورجيا الأميركية.