رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تفاصيل اغتصاب طفلة تونسية على يد رجل خمسيني.. أوهمها أنه زميل والدها

كتب: الوطن -

05:17 م | الأربعاء 02 يناير 2019

تفاصيل اغتصاب طفلة تونسية على يد رجل خمسيني أوهمها بأنه زميل والدها

بعد مرور ما يقارب الأسبوعين تمكنت الأجهزة الأمنية في تونس من القبض المتهم باغتصاب طفلة صغيرة، في واقعة بشعة هزت أرجاء محافظة المنوبة بتونس.

والمتهم هو رجل خمسيني، رأى الطفلة الصغيرة التي لا يتعدى عمرها الـ10 أعوام في أحد شوارع العاصمة، فأوهمها بأنه زميل والدها، فاختطفها بسيارته وقام باغتصابها.

وترجع تفاصيل هذه الواقعة البشعة منذ يوم 21 ديسمبر 2018، حينما تغيبت الطفلة عن منزلها، وذهب والدها لإبلاغ مركز الأمن الوطني عن اختفائها، حيث أكد في بلاغه بأن طفلته خرجت لشراء بعض الأغراض ولم تعد، بحسب ما ذكرته صحيفة "الشروق" التونسية.

وبعد ذلك، عثر مواطن على الطفلة الصغيرة لدى أحد المسالك الفلاحية في منطقة والدي الليل بمحافظة المنوبة، وكانت في حالة إعياء شديدة فتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهناك اتضح بأنه تم الاعتداء عليها جنسيًا، بحسب البيان الذي أصدرته وزارة الداخلية التونسية، اليوم.

وعرضت الأجهزة الأمنية بعض صور المشتبه فيهم على الطفلة الصغيرة، فاستطاعت التعرف على المتهم هو وسيارته، واستطاعت أجهزة الأمن التونسية اليوم، إلقاء القبض على المتهم الخمسيني، ومازالت النيابة العامة تواصل تحقيقاتها في هذه القضية.