رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"علشان تطلع خبرة" والداها أجبراها على تعاطي المخدرات وتعلم الرقص.. حكاية الطفلة شهد

كتب: محمود الجارحي وجيهان عبد العزيز -

01:37 م | الخميس 17 يناير 2019

حكاية الطفلة شهد.. والديها اجبروها على ترك المدرسة وتعليم الرقص:

داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الطالبية، غرب محافظة الجيزة، وقعت جريمة غريبة، حيث أقدما "مقاول" وزوجته، على تعليم ابنتهما القاصر، الرقص وتعاطي المخدرات.

وذكرت التحريات والتحقيقات أن الأب والأم بررا أفعالهما أثناء مناقشتهما في محضر الشرطة قائلين: "علشان البنت تطلع خبرة.. ومحدش يضحك عليها"، وجاء أن بلاغ من مديرة إحدى المدارس الإعدادية هي التي كشفت عن تفاصيل الواقعة بعد غياب الفتاة الترم الأول عن المدرسة".

جاءت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تفاصيل الواقعة التي بدأت بورود من مديرة مدرسة، إلى قسم شرطة الطالبية، تفيد بأن هناك فتاة تدعى "شهد" 14 سنة، تغيبت عن المدرسة لمدة ترم كامل، وأثناء حضورها الامتحانات استجوبتها وأخبرتها الفتاة بأن والديها هما اللذان منعها من الحضور ويجبرونها على الرقص أمامهما وتعاطي المخدرات.

وعلى الفور أخطر العقيد محمد غراب وكيل فرقة مباحث العمرانية والطالبية، اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل البلاغ، الذي أمر بسرعة إجراء التحريات حول أقوال الفتاة، وتم تشكيل فريق بحث وتحر تحت قيادة العميد أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة.

وتوصلت التحريات إلى صحة أقوال الطالبة، وتبين أن والدها يدعى "خلف" (52 سنة-مقاول)، ووالدتها تدعى "نجوى" (44 سنة-ربة منزل)، وأنهما يقومان بتعليم الفتاة الرقص وتعاطي المخدرات.

وتم عرض التحريات التي أجراها العقيد محمد غراب وكيل فرقة المباحث، والرائد جاد طارق معاون المباحث، وتم استئذان النيابة العامة، وألقي القبض على الأب وزوجته، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأمر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات وإيداع الطفلة في دار رعاية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.