رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"من زيدان ومتعب لرمضان صبحي وصلاح".. البنات بتتابع مباريات كأس إفريقيا ليه؟

كتب: آية أشرف -

12:58 ص | الأربعاء 09 يناير 2019

البنات هتابع مباريات كأس الأمم الافريقية ليه

في عالم موازٍ بعيدًا عن عالم الرجال بكرة القدم، تجلس بعض الفتيات أمام شاشات التلفاز، أو بالمدرجات، تنتظر صافرة الحكم، لإعلان بدء المُباراة، ترتدي "التيشيرت" الخاص بمنتخبها، وترسم على وجها أعلام مصر، تبدأ بالتفاعل مع المُباراة بكل هجمة، أو تسديدة، حتى تصيح مع تسديد الهدف. 

وبعيدًا عن الفنيات، و"تكتيك" كرة القدم، يبقى للفتيات حيزهن الخاص من المُتابعات، وهو مشاهدة "فارس الأحلام" على أرض الملعب، وهو يراوغ الساحرة المستديرة. 

واليوم أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بفوز مصر بتنظيم بطولة "كأس الأمم الإفريقية 2019"، بعد سحبها مؤخرًا من الكاميرون، ليعيد هذا القرار للفتيات ذكرياتهن مع لاعبي، أو أبطال "اللعبة الحلوة" الذين ارتبطوا بذاكرتهن ببطولة الأمم الإفريقية لعام 2006.

"عيون محمد زيدان، وشعر محمود فتح الله، وطلة أبو تريكة، وعماد متعب، ورقص الحضري على العارضة" كلها أسباب جعلت بعض الفتيات يتابعن مباريات كأس الأمم منذ 13 عاما. 

ولكن ماذا عن تلك النسخة، بعدما تبدل الجيل كاملًا، من يشجعه الفتيات، ولماذا ينتظرون المُباريات على أحر من أجمر. 

"أبو صلاح طبعًا.. أخيرًا هنشوفه وش لوش".. عبَّرت العديد من الفتيات عن رغبتهن في متابعة المُباريات لمشاهدة الفرعون المصري، محمد صلاح، المُحترف في صفوف ليفربول، فقالت أسما شحاتة: "هتفرج طبعًا عشان صلاح، ومروان محسن"، وتبنَّت مروة أبو زيد نفس الرأي، قائلة: "أكيد طبعًا هشوف عشان صلاح ورمضان صبحي". 

وتابعت مي أشرف: "طارق حامد والونش وجنش وصلاح طبعًا، فشوف الماتشات عشانهم بس".

وأضافت آية الهنداوي: "يا رب الماتشات تبقى في القاهرة وأنا لو هروح فعشان حجازي والشحات وأحمد فتحي".