رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سألنا البنات عن "أقصر الطرق لقلبك".. والإجابة: "أكل وسفر ومفاجآت"

كتب: إسراء صبحي -

01:39 م | الإثنين 03 سبتمبر 2018

بنات

"أقرب طريق لقلب الراجل معدته"، مثل أطلق للتعبير عن أكثر الأشياء التي يمكن من خلالها الوصول إلى قلب أي رجل، وكما يوجد للرجل طريق لقبله فللنساء أيضا طريق لامتلاك قلبها فما هو، لذا سألنا البنات من وجهة نظرهن "إيه أقرب طريق لقلب البنت؟".

قالت ملك أحمد، 22 عاما، إن أسهل وأقرب الطرق للوصول لقلب البنت هو "الأكل"، "أكتر حاجه بتسعدني إن حد يجيبلي بيتزا أو شاورما أو بيبسي، لإني بحب الأكل جدا".

وشاركتها نسمة سامي، 25 عاما الرأي نفسه، مؤكدة أن أقرب وسيلة لامتلاك قلبها هو "ورق العنب"، فبعد يوم عمل شاق تعود للبيت وبمجرد أن تشتم رائحة "ورق العنب" تبتهج وتشعر بالسعادة.

أما حبيبة الحداد، 30 عاما، فتقول إن مفتاح قلب أي بنت هو الاهتمام من المحيطين بها، وعلى قدر اهتمام عائلتها وأصدقائها بها ومساعدتهم لها، على قدر ما تشعر بالحب والامتنان لهم.

وأعربت هبة الشامي، 33 عاما، عن حبها الشديد للسفر، لذا فإنها ترى أن أقرب طريق لقلبها هو أن يعرض أحد عليها السفر إلي أي مكان، واستكشاف أماكن جديدة لم تزُرها من قبل.

أما آية عبد الغفار، 20 عاما، فرأت أن أقرب طريق لقلبها هو المفاجآت، "ممكن يكون مزاجي سيئ جدا في وقت معين، وبمجرد ما حد يفاجئني بأي حاجة حتى لو بسيطة بتبسط جدا ومزاجي بيبقى أحسن بكتير".

وتعشق زينب أحمد، 21 سنة، مباريات نادي الزمالك، "بحب أشوف مباريات الزمالك جداً، لكن بالتأكيد الماتشات اللي بتنتهي بفوز الزمالك هي اللي بتسعدني". فيما أوضحت شيماء فارس، 21 سنة، أنها مفتاح قلبها هو اهتمامات مشتركة، حيث تقول إن أقرب طريق لقلبها هو موسيقى الراب، والموسيقى ذات الصوت المرتفع وتكون كلماتها مهذبة".

أما إسراء أحمد، 24 عاما، فتبحث عن التفاهم، وأن تكون الاهتمامات مشتركة بينها وبين من تتعامل معهم.