رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

"كلوي" و"دانييل".. قصة حب بين بريطانية وإيطالي بطلها جوجل Translate

كتب: رنا علي -

06:53 م | الأحد 06 يناير 2019

كلوي ودانييل

"لغة الحب" كانت لها تأثير السحر على الفتاة البريطانية "كلوي" منذ اللحظة الأولى التي شاهدت فيها الشاب الإيطالي الوسيم "دانييل" في ملهى بإسبانيا أثناء قضائها إجازة وقررت التعرف عليه لتنشئ بينهما قصة حب مميزة كان صاحب الفضل فيها "جوجل Translate".

بدأت القصة منذ عامين، عندما رأت "كلوي سميث"، من منطقة "Wolves" بالمملكة المتحدة، الإيطالي "دانييل ماريسكو" (23 عاما) في ملهى ليلي بجزيرة "إيبيزا" والتي تقع في شرق إسبانيا، وقررت أن تذهب إليه وتتعرف عليه لكنها فوجئت بأنه يتحدث لغة غريبة على مسامعها، وبحسب موقع ladbible الأمريكي قررت أن تستعين على الفور بمترجم محرك البحث "جوجل" لتستطيع أن تطلب رقم هاتفه المحمول.

وتقول "كلوي" التى تعمل كخبيرة تجميل، إنها في أقل من أسبوع قررت أن تسافر مع دانييل أو كما وصفته بـ"فتى الأحلام" إلى برشلونة في عطلة اكتشفت فيها أنه الرجل المناسب، رغم محاولات أصدقائها لمنعها عن الخوض في تلك العلاقة ووصفوها بـ"المجنونة".

وبعد مرور قرابة عامين منذ أن تعرف الثنائي ببعضهما، تحاول "كلوي" و"دانييل" اللذان يعيشان معا في منطقة ستريثام جنوب لندن، أن يتعلما لغة بعضهما البعض عن طريق استخدام مقاطع فيديو تعرض دروسا لتعلم اللغة الإيطالية والإنجليزية، ولكنهما يدينان بالفضل في المقام الأول إلى "ترجمة جوجل" التي لولاها لما استمرت العلاقة بنجاح.

كما أكد "دانييل" وهو يعمل نادل في أحد المطاعم الإيطالية، أن "لغة الحب كانت أقوى من معوقات اللغة" وتابع "منذ الوهلة الأولى علمت أن كلوي هى شريكة حياتي فهي ساعدتني على تعلم اللغة الإنجليزية وأنا استطعت أن أجلعها تجيد طهي الأصناف الإيطالية ببراعة".