رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"حب من نظرة عين وتليمحات بالعودة".. قصة غادة عادل ومجدي الهواري تثير حيرة جمهورهما

كتب: الوطن -

03:00 م | الأربعاء 19 ديسمبر 2018

غادل عادل ومجدي الهواري

مشاعر حب متبادلة ومواقف طريفة ورومانسية، اعتاد الكثيرون على رؤيتها بين الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري طوال الـ20 عامًا الماضية، خلال لقاءاتهما التليفزيونية وحوارتهما الصحفية وظهورهما يدًا بيد في المهرجانات والمناسبات الفنية، وهو ما انعكس تمامًا خلال الأشهر الماضية حينما ترددت الكثير من شائعات الانفصال حول الثنائي الشهير، وهو ما قوبل بالصمت التام من قبل الطرفين، لتصدم "غادة" الجميع في أغسطس الماضي بالكشف عن طلاقهما في سرية تامة.

انفصال بأسباب لم ترغب "غادة" في الإفصاح عنها لمراعاة خصوصية حياتها الشخصية، تسبب في صدمة بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة لما يعرفه البعض عن حبهما الذي دام لأعوام طويلة، وكشفا عنه في مرات عديدة مسبقًا، لكن عاد "الهواري" لإثارة الجدل مجددًا بالأمس بعدما نشر صورة تجمعهما معًا عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقًا: "أنا والقمر"، وهو ما أثار حيرة متابعيهما حول إمكانية عودتهما من جديد.

صدفة قادت الثنائي للالتقاء قبل 20 عامًا عن طريق صديقة مشتركة لهما، كشفا عنها في حوار سابق لهما مع الإعلامي مفيد فوزي في برنامج "مفاتيح"، بدأت بمقابلتها لصديقة قديمة لها عند وصولها إلى مصر، والتي دعتها للعمل في مجال الإعلان مع الهواري، وهو ما رحبت به "غادة" وذهبت إلى مكتبه بصحبة عمتها وابنتها.

"نظرة عينيها عمري ما هنساها أول ما شوفتها قولت دي قدري"، كلمات وصف بها المخرج مجدي الهواري اللقاء الأول الذي جمعها معًا، ليبادر بالإشادة بجمال عينيها وملامحها تاركًا الحديث الفعلي حول الإعلان، ما عزز الإحساس بالذات والثقة بالنفس لدى غادة عادل، لتستمر أحاديثهما لعام كامل ثم تُكلل قصة حبهما بالزواج، حسبما أوضحت في حوارها مع مفيد فوزي.

بحث دائم عن تلك النظرة استمر طوال سنوات زواجهما الطويلة، التي مرا خلالها بالكثير من المواقف الأسرية الصعبة والرومانسية، فهو يعتبر "نظرات الحب" محركًا أساسيًا لمشاعر الفرد بجانب عوامل أخرى، لتصبح زيجتهما ضمن الزيجات الأبرز في الوسط الفني، وتسفر عن أبنائهما الخمسة؛ "محمد وحمزة ومريم وعبدالله وعز الدين".

خلافات شخصية بين الثنائي تداولتها بعض وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، أحدها في كواليس تصوير برنامجها "تع اشرب شاي"، فتحت المجال أمام البعض للتلميح بانفصالهما، وهو ما اعتاد الثنائي على تجاهله، والظهور ونشر صورهما معًا دون التعليق عليه.

وكشفت "غادة" عن انفصالهما نهائيًا في حوارها مع أحد المجلات العربية، لافتة إلى حفاظها على سرية قرارهما طوال الفترة الماضية احترامًا لرغبته في إبقاء انفصالهما سريًا وبعيدًا عن وسائل الإعلام، رغم اقتناعها أن الأمر سينكشف آجلًا أم عاجلًا.

صداقة قائمة على الاحترام المتبادل، هو ما يجمع بين غادة عادل ومجدي الهواري بعد انفصالهما، مؤكدة إمكانية عملهما معًا في عمل سينمائي قريبًا، كما ألمح لها الهواري مسبقًا.