رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| جمعهما حب الفروسية والسفر.. قصة ابنة بيل جيتس وحبيبها المصري

كتب: إسراء جودة -

06:29 م | الجمعة 28 ديسمبر 2018

جينيفر جيتس ونايل نصار

جمعهما لقاء قبل عامين وتشاركا حب الفروسية والتجول بمختلف أنحاء العالم، لتصبح قصة حبهما حديث وسائل الإعلام العربية والأجنبية، فالفتاة هي ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسس وصاحب شركة "مايكروسوفت"، والشاب بطل بالفروسية مصري الجنسية.

رغم احتفاظ عائلتها بخصوصية حياتهم الشخصية بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي، لم تجد جينيفر جيتس حرجا من مشاركة متابعيها تفاصيل حياتها وعلاقتها العاطفية بالشاب المصري نايل نصار منذ إنشاء حسابها في سبتمبر 2016، فنشرت الشابة التي لم تتجاوز الـ22 عامًا عددًا من الصور التي جمعتها بنصار في مختلف المناسبات.

رحلات بمختلف البلدان ومواقف عدة تشاركها الثنائي، فجابا معًا العديد من بلدان العالم ووثقا زيارتهم بصور عبر حسابيهما بموقع "انستجرام"، جاء بعضهم في فرنسا وألمانيا وهولندا والكويت والمملكة العربية السعودية وأحدثهم في زيارتهما للقاهرة، التي نشرت جينيفر صورة لها بصحبة حبيبها المصري، البالغ من العمر 26 عامًا.

كما تضمنت لقطاتهما لحظات فارقة في حياتهما، شملت عيد ميلادها ويوم تخرجها من جامعة ستانفورد في يونيو الماضي، والذي علق عليه نايل عبر حسابه قائلا، "كم أنا محظوظ، فهي جميلة وحاصلة على شهادة جامعية من ستانفورد.. مبروك حبيبتي كل ما حققتيه طوال الأربعة أعوام الماضية.. أتطلع لاستكمال الرحلة الرائعة معك"، فيما شاركته هي أبرز لحظات تفوقه الرياضي والمسابقات التي شارك بها ونشرتها عبر حسابها أيضًا.

وتظهر صورهما العلاقة الرومانسية بين الثنائي، فمرة تقبله في حمام سباحة، وأخرى على متن مركبا داخل البحر، وغيرها خلال تزحلقهما على الجليد، وهي اللقطات التي لا تخلو من المشاعر العاطفية بينهما.

ويستعرض "هن" عددًا من لقطاتهما معًا في عدد من المناسبات والرحلات المختلفة: