رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالفيديو| رحلة أسرة "السعيد" من الهجوم على منزله لأجل "الإسماعيلي" لانتقاده بسبب "بيراميدز"

كتب: يسرا محمود -

02:08 م | السبت 05 يناير 2019

بالفيديو| رحلة أسرة السعيد من الهجوم على منزله أثناء حمل زوجته لـ

بعد أزمات عدة مع النادي الأهلي، ظهر اللاعب عبدالله السعيد، بقميص نادي "بيراميدز" بالأمس، مقتنصًا الفوز لفريقه، مستكملا مسيرته مع الساحرة المستديرة، مستمدًا الدعم من زوجته المتفانية في مساندته، راضية بالصعاب التي واجهتهما معا، منذ انضمامه للنادي الأهلي، تاركا الـ"تيشرت الأصفر" بالنادي الإسماعيلي، مرورا بتنقلاته الكثيرة على مدار عامين.

هجوم حاد تعرض له "السعيد" عقب الإعلان عن رغبته في الانتقال لـ"الأهلي" في 2011، بدأ بالسباب من مشجعي الإسماعيلي في المدرجات، وامتد لمهاجمة العشرات من الجماهير الغاضبة لمنزله بشارع شبين بوسط المدينة، وقذفه بالحجارة وتحطيم الواجهة الخارجية لشقته وعدد من الواجهات الزجاجية للمحال الموجودة بمكان إقامته، في ظل "حمل" زوجته، التي دعمته في قراره للانتقال لـ"الأهلي" لتحقيق طموحه الرياضي.

 

تكريمات عدة ظهرت فيها زوجة لاعب النادي الأهلي السابق، لتشجعيه في لحظات حصاد تعبه بالملاعب، وتقدير الجهات الرياضية لموهبته، آخرها تواجدها خلال اختياره أفضل لاعب في مصر عن العام الماضي 2017، في استفتاء إحدى مؤسسات الصحف القومية الكبرى.

مناسبات عائلية واجتماعية، حرص خلالها اللاعب الثلاثيني على الظهور مع زوجته وأبنائه الثلاثة، عمر وآدم وعلي، من بينها التنزه مع أسرة اللاعب أحمد حجازي، قبل إعارة النادي الأهلي له، إلى نادي وست بروم الإنجليزي.  

وانتقل عبدالله السعيد من أهلي جدة إلى "بيراميدز"، قبل ساعات ليشارك في أول مباراة مع "بيراميدز" أمام الأهلي، ويقود فريقه للفوز بثنائية، بعد أن سجل هدفاً وصنع مثله.

صراع عبدالله السعيد مع "المارد الأحمر" اشتعل، بعدما وقع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء مقابل 40 مليون جنيه، وسميت وقتها بصفقة القرن، غير أن الأهلي استطاع أن يمدد عقد اللاعب ويمنعه من الانتقال لغريمه التقليدي "الزمالك".

وبالفعل تمكن الأهلي من منع اللاعب من الظهور بقميص الزمالك ثم بعدها وافق الأهلي على بيعه لكوبيون بالوسورا الفنلندي ومنه لنظيره الأهلي السعودي.