رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| "مضيت يوم ولادة ابني آدم للأهلي".. "نادي القرن" وش السعد على عبدالله السعيد

كتب: يسرا محمود -

08:22 م | الثلاثاء 13 مارس 2018

عبدالله السعيد

مواقف وذكريات "أسرية هامة"، ارتبطت في ذاكرة الكابتن عبدالله السعيد، بكيان النادي الأهلى، الذي وقع على عقود استمرار اللعب فيه لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، بعد إثارة الجدل حول رغبته في الانضمام لفريق آخر.

هتافات لتشجع "الفانلة الحمراء" تربى عليها السعيد، بعد أن اختار والده تشجيع "الأهلى"، مخالفا والدة عبدالله وشقيقاته اللواتي أعلن انتمائهن للفريق الإسماعيلي، لينضم "صانع الألعاب" لـ"نادي القرن" في 2011، بعد 14 عاما من لعبه لصالح "الدراويش"، وسط هجوم مشجعي الإسماعيلي له في المدرجات، ومهاجمة العشرات من "الجماهير الغاضبة" لمنزله، بشارع شبين بوسط المدينة، وقذفه بالحجارة وتحطيم الواجهة الخارجية لشقته، أثناء حمل زوجته.

"مضيت لصالح النادي الأهلى يوم ولادة ابني آدم".. لحظة تاريخية محفورة في ذاكرة "السعيد"، بعدما بمولوده الثاني آدم، والتوقيع للنادي الذي حلم باللعب فيه، يوم 14 سبتمبر 2011، ليستمر "صانع الألعاب" في احراز الأهداف والألقاب الرياضية، آخرها جائزة أفضل لاعب في مصر عن العام الماضي 2017، في استفتاء إحدى مؤسسات الصحف القومية الكبرى. 

حب "الساحرة المستديرة" ورثه "عمر" الابن الأكبر للاعب الثلاثيني، مؤكدًا انضمامه لتمارين كرة القدم، وتسجيله الأهداف مثل والده، متمنيا لعب أشقائه "آدم" و"علي" معه، خلال استضافته في برنامج "بيت العائلة" مع الإعلامية نجوى إبراهيم، في مارس 2016.

كان عبدالله السعيد وقع على استمرار لعبه مع الأهلي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، عقب اجتماعين الأول مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، والثاني مع محمود الخطيب رئيس النادي بحضور تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي، وعبدالعزيز عبدالشافي عضو لجنة الكرة، وحسام غالي قائد الفريق.

جاء ذلك، التوقيع بعد إثارة الجدل حول انضمامه لنادي آخر، وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن السعيد لم يرد على اتصالات مسؤولي النادي الأهلي بشأن تجديد عقده، مؤكدًا أنه وقع على نسخة واحدة من عقود نادي الزمالك، لكنه لم يوقع النسخ الأربعة التي تفعل العقد.

وأضاف شوبير، في برنامج "كلمة حرة مباشرة"، أن عبدالله السعيد يعتقد أن مسؤولي "الأهلي" لم يقدروا موهبته بالمبلغ الكافي، ما دفعه للتفكير في الانضمام لنادي آخرن في ظل إعلان إحد

الكلمات الدالة