رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مواقف دعم فيها "بيبو" رئيس النادي الأهلي النساء

كتب: الوطن -

10:33 م | الأربعاء 06 يونيو 2018

صورة أرشيفية

شاركت فتيات في حملة التضامن التي أطلقها "أهلاوية" تحت شعار "ادعم الخطيب"، ضد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، الذي اتهم إدارة "الأهلي" بالحصول على 260 مليون جنيه منه وصرفها في غير الأوجه المتفق عليها، وذلك بعد أيام من بدء أزمة الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

وترصد "هن" مواقف للخطيب شجع فيها النساء.

كان محمود الخطيب أعلن خلال فترة ترشحه لرئاسة النادي الأهلي، اهتمامه بالناشئين والبراعم خلال برنامجه الانتخابي.

وقال الخطيب:"براعم النادي هم الأعمدة الرئيسية للنادي في المستقبل لذلك يجب تربيتهم على قيم ومبادئ النادي الأهلي.

وأضاف: "دور المرأة الأم هو أساس النشء الصحيح لذلك حرصنا على أهمية دور المرأة خلال البرنامج".

واختتم: "سلوك..هواية.. موهبة.. من يرعاهم بشكل كبير هم الأمهات، لذلك علنا دعمهن وتوجيهن بشكل صحيح يليق بأولاد النادي".

وأكد محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس في انتخابات النادي الأهلي التي ستقام يوم 30 نوفمبر الجاري، أن برنامج عائلة الأهلي يهتم بالمرأة بشكل كبير من خلال تفعيل دور لجنة المرأة بالنادي، وفتح قنوات اتصال بين المنظمات والهيئات الحكومية المهتمة بالمرأة وتبادل الزيارات، وتنمية مهارات عضوات النادي.

وأضاف: سيتم تنظيم دورات للمرأة لمواجهة مشاكل التربية من خلال عمل لقاءات مع مختصين وخبراء في الطفولة والأمومة.

وشدد على أن برنامجه الانتخابي يتضمن زيادة نسبة المرأة في قيادة لجان النادي المتنوعة وطرح مقترح للجمعية العمومية باللائحة الأساسية لتعظم مشاركة المرأة في مجلس إدارة النادي.  

وفي ذات السياق أكد الخطيب، أن المرأة جزء لا يتجزأ من نادي القرن وتلعب دورا أساسيا فيه ولمزيد من الاهتمام بها سنفتح قنوات اتصال بین المنظمات والهیئات الحكومیة المهتمة بالمرأة من ناحیة ولجنة المرأة بالنادي من ناحیة أخرى، مثل المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للسکان، والمجلس القومي للطفولة والأمومة، وتبادل الزيارات، بجانب تنمية مهارات عضوات النادي، والتركیز على الاهتمامات المتعلقة بطبیعة المرأة، وتنمیتها من خلال الفعالیات والأنشطة بمشارکة المختصین والخبراء هذا بجانب تنظیم دورات للمرأة لمواجهة مشکلات التربیة، من خلال لقاءات تفاعلیة مع مختصین وخبراء فى مجالات الأمومة والطفولة.. والاهتمام بصحة الطفل، من خلال دورات توجه عضوات النادي إلی کیفیة الرعایة السلیمة.