رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مواجهة بين الأب وابنته في قضية "زنا محارم": عاشرني وهددني بسكين

كتب: روان مسعد - محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

07:10 م | الثلاثاء 01 يناير 2019

مواجهة بين الأب وابنته في قضية

اقتادت مديرية الأمن بالجيزة صباح اليوم، السائق المنسوب إليه تهمة اغتصاب وهتك عرض ابنته، البالغة من العمر 15 سنة لمدة عام بكرداسة، إلى محكمة شمال الجيزة بشارع السودان، لعرضه على قاضي المعارضات، لنظر قرار تجديد حبسه في المتهمات المنسوبة إليه.

حضر الرجل الأربعيني وسط حراسة أمنية مشددة، أشرف عليها العميد عاصم أبوالخير، رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد محمد عبدالشكور، مفتش المباحث بشمال أكتوبر، وعرض المتهم على قاضي المعارضات، واعترف بجريمته، أثناء استجوابه من قبل رئيس محكمة جنح مركز إمبابة وكرداسة.

وقال المتهم في اعترافاته "كانت تثير شهوتي.. لأنها كانت ترتدي ملابس خفيفة.. أنا عندي كبت جنسي بعد طلاق زوجتي.. عاشرتها بالقوة وبعدين استمرت على كدة لحد ما الموضوع اتكشف"، وسجلت المحكمة اعترافات المتهم وأصدرت قرارًا بحبسه لمدة 15 يوما.

وكانت النيابة العامة أجرت مواجهة بين الأب وابنته، وسجلت الاعتراف من الابنة بأن الأب عاشرها معاشرة الأزواج لمدة عام، وقالت إن والدها عاشرها مرات عدة، وهددها بسلاح أبيض "سكين" لإرهابها وعدم إخبارها أحد بما تتعرض له.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الأب المنسوب إليه تهمة الاغتصاب لابنته، انفصل عن زوجته "والدة الطفلة"، قبل 10 سنوات، وكشفت التحقيقات، أنه عندما تزوجت والدتها أقامت وشقيقتها الكبرى برفقة والدهما.

وجاء في تحقيقات نيابة كرداسة، التي باشرها إسلام شاكر مدير نيابة كرداسة ومركز إمبابة، أن فتاة تبلغ من العمر 18 عاما، توجهت إلى مركز شرطة كرداسة، وأبلغت عن والدها بأنه يغتصب شقيقتها الصغرى 15 عاما، والتي أدلت بأقوالها أمام النيابة العامة.

وأُلقي القبض على المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة وأجرى تحقيقا معه ووجهت له تهمة الاغتصاب، وقررت عرضه وابنته على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف عليهما، وبيان مدى تعرض الفتاة للاعتداء الجنسي من عدمه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.