رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الشاهدة على سقوط "فتاة ستانلي": حملتني رسالة لشاب.. و"مش متعاطفة معاها"

كتب: آية أشرف -

03:39 م | الإثنين 17 ديسمبر 2018

سقوط فتاة من أعلى كوبري

"صورة سيلفي" بطلتها فتاة "عادية"، أراد الله أن يضعها في ذلك الاختبار الصعب، لتلتقط عدسات كاميرتها خلال التقاطها "سيلفي"  تفاصيل واقعة هزت وسائل التواصل الاجتماعي، مساء أمس، وهي محاولة انتحار فتاة من أعلى كوبري "ستانلي" بالإسكندرية. 

نشرت سارة طلعت، الشاهدة على الحادث، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعبر العديد من المجموعات السرية الخاصة بالفتيات، تفاصيل الواقعة، قائلة: "أسوأ ليلة في حياتي وأبشع موقف اتعرضتله، واقفة بتصور أنا وأخويا على كوبري استانلي ظهر في الكاميرا ورايا حد طالع على السور، للوهلة الأولى بحسبه ولد لفيت لقيتها بنت".

وتابعت من خلال المنشور: "جريت بقولها يابنتي انزلي مينفعش كده قالتلي متخافيش متخافيش أنا قاعدة!، قولتلها من فضلك انزلي!!،  جه صياد من بعيد بيشاورلي أنزلها، البنت بصتلي وقالتلي ممكن أقولك حاجه، قولتلها قولي، قالتلي روحي قولي للشاب اللي لابس أسود هناك ده نيرة نطت".

وأضافت: "لسه بشدها من دراعها ملحقتهاش ورمت نفسها من فوق الكوبري، جالي هيستريا صريخ لحد ما الكوبري كله اتلم، وأنقذوا البنت".

ووجهت الفتاة رسالة للأخيرة التي حاولت الانتحار قائلة: "لو هتشوفي البوست دة عاوزة أقولك إني متعاطفتش معاكي وكنتي هتخسري دنيتك وأخرتك، ومش مسامحاكي على تعب الأعصاب والصريخ والرعشة اللي كنت فيها، ومافيش حاجة ولا حد في الدنيا يستاهل إن الإنسان يضيع نفسه عشانها". 

وكان اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من العميد جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية، بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بسقوط فتاة بمياه البحر من أعلى كوبري ستانلي، شرق الإسكندرية.

وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة الرمل أول وبرفقتهم قوات من إدارة الحماية المدنية "وحدة الإنقاذ النهري" إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص سقوط فتاة في العقد الثاني من العمر، مقيمة بدائرة القسم، أثناء قيامها بالتقاط صورة لنفسها "سليفي" مستخدمه هاتفها المحمول، في وضع جالسه أعلى السور الحديدي الخاص بالكوبري، اختل توازنها وسقط بمياه البحر وتم إنقاذها من قبل بعض الأشخاص أثناء تواجدهم بالكوبري.

جرى إسعافها عقب خروجها من البحر، وبسؤالها لم تتهم أحد بالتسبب في سقوطها من أعلى الكوبري.