رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

غدا.. "الدول العربية" تعقد جلسة تأثير القوى الناعمة في المساواة بين الجنسين

كتب: يسرا محمود -

12:51 م | الإثنين 19 نوفمبر 2018

مروج إبراهيم

تعقد جامعة الدول العربية جلسة نقاشية بعنوان تأثير القوى الناعمة والسوشيال ميديا في ترسيخ مبادئ المساواة بين الجنسين في المجتمع، بالتعاون مع مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة.

تتولى الإعلامية مروج إبراهيم مسؤولية إدارة الجلسة، غدًا في إحدى فنادق القاهرة الكبرى، ضمن فعاليات الأسبوع العربي للتنمية المستدامة.

ومن المقرر حضور الدكتور عمرو حسن، مقرر المجلس القومي للسكان، والكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، والفنانة مايا نصري، وخبيرة التغذية نورهان قنديل.

وافتتحت هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم، النسخة الثانية من الأسبوع العربي للتنمية المستدامة بعنوان "الانطلاق نحو العمل"، والمنعقد بمقر جامعة الدول العربية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي في الفترة من 19 و22 من نوفمبر الجاري.

ويمثل اليوم الرابع من فعاليات الأسبوع والموافق يوم الخميس المقبل، يوم "مصر" بأعمال المؤتمر والتي تقوم بتنظيمه وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

ويهدف الأسبوع العربي للتنمية المستدامة إلى دعم خطط تحقيق أهداف التنمية المستدامة في المنطقة العربية من خلال ملاقاة الخطة الأممية في برامجها للتعامل مع قضايا التنمية المستدامة في المنطقة العربية، إلى جانب الانطلاق بالشراكات نحو العمل لتحقيق أبرز الأهداف التي يتعلق بها مستقبل المجتمعات العربية فضلًا عن توفير منصة حوار للبحث في قضايا التنمية المستدامة في المنطقة العربية.

يذكر أن اليوم الختامي للمؤتمر والموافق الخميس 22 من نوفمبر، هو يوم "مصر" من فعاليات الأسبوع العربي للتنمية المستدامة حيث سيتم مناقشة العديد من الموضوعات التي تدور حول آفاق التنمية المستدامة والابتكار والبحث العلمي وكيفية الحصول على طاقة نظيفة والقضاء على الجوع، إلى جانب إلقاء الضوء على سوق مصر للتنمية المستدامة.