رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| رضوى الشربيني: "انا مش عدوة الرجالة ووالدي رباني تربية عسكرية"

كتب: يسرا محمود -

02:05 م | السبت 10 نوفمبر 2018

رضوى الشربيني

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية والعملية، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم" مساء أمس.

ورصد "هن"، أبرز 10 تصريحات للإعلامية "المثيرة للجدل"، خلال الفقرات التالية:-

قالت مقدمة برنامج "هي وبس"، إنها طلبت من إدارة القناة، بإيقاف البرنامج بعد الحلقة الـ12، بسبب ارتفاع أعداد المشاهدين.

وأضافت: "الستات عندي على إنستجرام 73%، وباقي النسبة رجالة اللي بيدخلوا يعرفوا أنا بقول إيه، عشان يعلقوا تعليقات سلبية".

وأكدت أنها خسرت 31 كيلو من وزنها خلال 4 أشهر، نتيجة إنزعاجها من زيادة وزنها ومظهر جسدها، فضلا عن إصابتها بـ"الغضروف" وصعوبة تنفس، موضحة: "أنا مشيت مع دكتور محترف، وأخدت قرار أخس قبل الانفصال".

وأشارت إلى أنها شخصيتها تغيرت بنسبة 100% عن السابق، متخلية عن "الإيثار المطلق"، وتفضيل الغير وشريك الحياة عن نفسها.

وخلال الحلقة، شددت إنها لا تعادي الرجال إطلاقا، لافتة إلى أنها تحاول أن تجد الرجل المناسب الذي يعوضها عما رأته في حياتها، متابعة: "أنا مقلتش أي حاجة جديدة ولا تستاهل إن يتعمل مني رمز أو بطلة بسببها".

وقالت، خلال حديثها مع منى الشاذلي، ضاحكة: "أنا مش عدوة الرجالة.. لا يا حبيبي أنا مش عدوتهم إطلاقا"، متابعة: "أنا أهز عرش الرجال إزاي، هو أنا أقدر عليهم"

وعن حياتها الشخصية، أوضحت أنها كانت لديها مشكلة في الإنجاب، موضحة: "أما حملت في بنتي الكبيرة كان لازم أنام على ضهري 9 شهور عشان الحمل يكمل"، مستطردة: "عملت محاولات كتير عشان أجيب الطفل التاني، وانفصلت بعد ما خلفت البنت التانية بـ4 أشهر".

وأشادت بتربية والدها لها، التي وصفتها بـ"التربية العسكرية"، التي تريد أن تربي أبناءها عليها، لأنها تساعد في تكوين شخصية سوية

ونفت زواجها 13 مرة كما أشيع، موضحة: "مش فاهمة جابوها منين دي، مش معقول أتجوز 13 مرة يعني، معنى كدا إن مفيش عدة بعد الجواز".

وألفتت أن حلقة "البلوق" الشهيرة سبقها وجود والدتها في المستشفى لإجراء عملية جراحية، مشيرة إلى أنه في هذا الوقت ظهرت شائعة زواجها، وهاتفها الناس لتهنئتها بدلا من الاطمئنان عليها.