رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| عملت كمضيفة.. تعرَّف على أول سفيرة لإسرائيل في مصر

كتب: روان مسعد -

01:20 م | الأربعاء 31 أكتوبر 2018

أميرة أورون

تولت أمس، أميرة أورون مسؤولة سفارة إسرائيل لدى مصر، وفق ما أعلنه موقع إسرائيل بالعربية التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، وتعتبر أول سيدة تتولى منصب سفيرة إسرائيل في مصر، وسبق وقدم "هن"، معلومات عنها.

ومن صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اعتادت "أميرة" أن تكون نشطة ومشاركة متابعيها وأصدقائها إجازاتها وعملها ومكانها، حيث كتبت في الجزء المخصص للمعلومات عنها، إنها كانت مسؤولة السفارة الإسرائيلية في أنقرة، وأنها كذلك عملت كمضيفة جوية في الخطوط الجوية الإسرائيلية.

تركت "أميرة" خانة الحالة الاجتماعية دون معلومات، وكذلك خانة عمرها، لكنها تنشر باستمرار صورا على صفحتها تشارك بها أصدقائها، ومن بينها صورة لقبة الصخرة بفلسطين المحتلة في سبتمبر من العام الجاري، وصورة أخرى لنيل مصر بالقاهرة في الـ25 من شهر يوليو.

 

تشارك السفيرة الجديدة لإسرائيل لدى مصر منشوراتها باللغة الإنجليزية، وأكثر ما نشرته كان خلال تواجدها في تركيا وزيارتها للأماكن في البلاد، لكنها كذلك ترد على التعليقات التي تتلقاها باللغة العبرية، وهي في الغالب لا تشارك آرائها السياسية، بل معظم حسابها يحتوي على صور وأماكن زارتها، أو تنزه برفقة أصدقائها، وتخلع "أميرة" ثوب السياسية الرسمية، وتنشر صورها بالـ"شورت"، والـ"توب"، وفي البحر.