علاقات و مجتمع

كتب: غادة شعبان -

04:27 م | الأحد 28 أكتوبر 2018

بالصور| سيدة بريطانية تسرد تفاصيل إغتصابها منذ صغر سنها

استرجعت سيدة بريطانية، تدعى"سالي امبريدج"، والبالغة من العمر 41 عاما، الذكريات المؤلمة التي نشأت معها، منذ أن كانت بعمر الـ14 عاما، والتي طالما عانت منها طيلة فترة حياتها وهي قصة اغتصابها من قبل زوج بمساعدة زوجته، أثناء ذهابها لمدرستها، بحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقعت سالي ضحية لزوجين تجردا من مشاعر الإنسانية، اللذان تقربا منها، وبدءا يشاركانها كل شئ بحياتها، واصطحباها إلى السوق لشراء مستلزماتها من ملابس وماكياج، ثم قدما لها مشروبا أذهبها عن الوعي، فقام الزوج الذي يدعى "بيتر" والذي يكبرها بالكثير من السنوات، باغتصابها أمام أعين زوجته "أفريل". 

وحاولت سالي الهرب من منزلهما ولكن كان تأثير المخدر أقوى منها، وفي الصباح الباكر عادت لمنزلها ولم تخبر أسرتها بما حدث معها.

ولم تكن هذه المرة الأولي التي يقدم فيها الزوجين على تدبير واقعة اغتصاب للفتيات الصغيرات، بل اعتادا على جلب الفتيات ليقوم الزوج بتناوب اغتصابهم، من خلال اصطحابهم بشاحنة صغيرة لديهم.

وعبرت سالي عن تلك السنوات التي عانت منها قائلةً: "عشت حوالي 20 عاما في خوف، كنت أقابلهم أثناء سيري ولكنني أتجنب التقرب منهما".

وتابعت: "لم أستطع تحمل تلك اللحظات وفي أحد الأيام اتصلت بالشرطة وكنت أبكي بشكل هيستيري وأخبرتهم بما حدث لي".

واستجابت الشرطة للفتاة وأثبتت واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها وبعد ثلاثة أعوام حكم على بيتر، بالسجن 21 عاما وزوجته بـ 15 عاما.

أخبار قد تعجبك