رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد الراقصة العربية.. محامي مايورجا: 3 فتيات أكدن اغتصاب رونالدو لهن

كتب: الوطن -

03:33 م | الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

رونالدو

ادعى محامي كاثرين مايورجا الفتاة الأمريكية التي اتهمت رونالدو باغتصابها في عام 2009 بفندق كبير داخل غرفته بلاس فيجاس، أنه يجرى التحقيق في 3 اتهامات جديدة بالاغتصاب ضد نجم نادي يوفنتوس كريتسيانو رونالدو. 

وجاء في ادعاءات الفتيات، أن إحداهن شعرت بكثير من الألم بسبب اعتداء رونالدو عليها، والثانية جرى اغتصابها بعد إحدى الحفلات، بينما توصلت الثالثة لاتفاق معه مقابل الصمت، وليدفع لها مبلغا من المال مثلما فعل مع مايورجا عارضة الأزياء الأمريكية. 

ومن بين الفتيات اللاتي قررت اتهام رونالدو مرة أخرى بالتزامن مع اتهامات له بالاغتصاب، الراقصة المغربية كريمة المحروق والتي تعمل بإيطاليا، وقالت منذ عدة أيام للمدعي العام الإيطالي، إن اللاعب الشهير دفع لها 4000 يورو مقابل ممارسة الجنس معها رغم علمه بأنها قاصر وتبلغ من العمر 17 عاما فقط، وذلك في فندق بميلانو يناير من العام 2010.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات ليزلي ستوفال محامي مياورجا، "أتابع التحقق من هذه المعلومات".

ونفى كريستيانو رونالدو جميع اتهامات مايورجا له بالاغتصاب، وكذلك اتهامات كريمة، مؤكدا أنه لم يكن بإيطالبا في هذا التوقيت، فيما لم تلتفت صديقته الحالية لتلك الاتهامات ولا تزال تدعمه بصور وعبارات تشجيعية عبر صفتحها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وكذلك فعلت والدته ماريا دولوريس. 

وكانت اتهامات مايورجا التي فجرت قضايا الاغتصاب ضد رونالدو، تشمل دفعه لها 287 ألف جنيه استرليني مقابل الصمت، ونشرت صحيفة "دير شبيجل"، تلك الوثيقة التي احتوت على اعتراف رونالدو بالاغتصاب وتعهده بتسليمها مال واختبار "إيدز"، ووقعا كلاهما عليها، وقالت كايورجا إنها أقرت بها خوفا من انتقام رونالدو منها.