رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سائق تاكسي يؤكد براءة كريستيانو رونالدو من قضية اغتصاب جديدة

كتب: وكالات -

10:48 ص | الأحد 07 أكتوبر 2018

رونالدو

كشفت تقارير صحفية بريطانية اعتراف أدلت به سيدة كانت اتهمت نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو باغتصابها عام 2005 في لندن، وذلك، تزامنًا مع اتهام الفتاة الأمريكية لتعرضها للاغتصاب من قبل رونالدو عام 2009.

وفي واقعة الاغتصاب المزعومة التي تعود إلى الثاني من أكتوبر عام 2005، في فندق ساندرسون الفاخر بالعاصمة البريطانية، ادعت سيدتان أن "رونالدو" وصديقه اعتديا عليهما جنسيًا.

وبحسب ماذكره موقع "سكاي نيوز" نقلًا عن صحيفة "صن" البريطاية، أن الشرطة استدعت اللاعب وقتها بالإضافة إلى رجل آخر كان في الثلاثينات من عمره للاستجواب، لكن أنكر نجم مانشستر يونايتد الشاب وقتها تورطه في الاغتصاب، وأغلقت القضية بسبب نقص الأدلة.

وأعادت صحيفة "صن" فتح القضية مؤخرًا، بتصريح من سائق سيارة أجرة أقل المدعية بعد الواقعة التي زعمت أن رونالدو اغتصبها خلالها.

وقال السائق في بيان له إن السيدة اعترفت له بأنها كانت "سعيدة ومنتشية" بعد لقاء اللاعب، وأضاف: "السيدة صاحبة الإدعاء كانت تضحك وسعيدة بعد مغادرة الفندق، وقالت إنه كان رائعًا".

وأضاف: "كانت في منتهى السعادة حتى إنها أخبرتني باسم ابنها المستقبلي الذي ستنجبه من رونالدو، وبعد أيام سمعت أنها أخبرت الشرطة أن رونالدو اغتصبها، أصبت بصدمة وحيرة".

ووقتها قال رونالدو في بيان له: "تم إبلاغي أن تحقيق الشرطة أغلق ولن تتخذ أي إجراءات ضدي فيما يتعلق بالإدعاءات، دفعت ببراءتي من أي خطأ وأنا سعيد أن الأمر انتهى حتى يمكنني التركيز على اللعب لمانشستر يونايتد".

وتضاف هذه القضية إلى الاتهام الأخير، الذي وجهته قبل أيام الأمريكية كاثرين مايورجا للاعب يوفنتوس الإيطالي، باغتصابها عام 2009 في فندق بمدينة لاس فيجاس.

الكلمات الدالة