رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| علاقات كريستيانو رونالدو العاطفية.. بينهن كيم كارداشيان وباريس هيلتون

كتب: الوطن -

11:04 ص | الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

رونالدو

عاد لاعب الكرة العالمي كريتسيانو رونالدو لإثارة الجدل مرة أخرى، بعد اتهام سيدة أمريكية له باغتصابها، ما فتح النقاش في علاقاته العاطفية التي مر بها، والتي بدأت منذ لعب مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ويبلغ "رونالدو" من العمر 33 عاما ويعيش مع صديقته جورجينا رودريجيز حياة أسرية، رغم ذلك يعرف بأنه أحد دنجوانات كرة القدم بعلاقاته المتعددة مع النساء، اللاتي كان بينهن شخصيات شهيرة وعامة، وفق ما رصدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أهم العلاقات العاطفية التي مر بها اللاعب.

جوردانا جاردال

عارضة أزياء برازيلية وهي أول من دخل معها في علاقة عاطفية عندما أصبح لاعبا محترفا، وهي شقيقة زميله في فريق لشبونة ماريو، لكن علاقتهما لم تستمر طويلا.

ميرشي روميرو

هي كذلك عارضة أزياء برتغالية، وعملت كمذيعة تليفزيونية، وارتبط بها بعد انتقاله لنادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، لكن بعدها عنه جغرافيا جعل علاقتهما لم تستمر وكان ذلك بين عامي 2005 و2006.

 

جيما أتكينسون

استمرت علاقته بها 4 أشهر فقط وعلى الرغم من ذلك كانت حديث مدينة مانشيستر الإنجليزية، وهي ممثلة بريطانية، وكان هذا في عام 2007.

سورايا تشيفاس

هي ممثلة برتغالية شهيرة كانت على علاقة بكريستيانو، وهي صاحبة فيلم "كول غيرل" الذي حقق أعلى أرباح في البرتغال عام 2007.

بيباشا باسو

هي نجمة بوليوود الممثلة الهندية التي خطفت قلب الدنجوان في عام 2007، لكنهما انفصلا سريعا.  

لوانا بيليتي

مرة أخرى يرتبط اللاعب البرتغالي بشقيقة لاعب كرة قدم، وهذه المرة هو نجم تشلسي الإنجليزي السابق جوليانو بيليتي، وكانت صديقة رونالدو في 2009.

باريس هيلتون

هي واحدة من المشهورات بأمريكا، فباريس هيلتون تعد حلم الكثير من الرجال، والتي دخلت في علاقة عاطفية مع كريستيانو الذي قضى معظم صيف عام 2009 بصحبتها في كاليفورنيا.

كيم كارداشيان

ظهر الأثنان في أكثر من مناسبة يتبادلان القبل في العام 2010، وكانت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشان في نجمة قلب كرستيانو رونالدو.

إيرينا شايك

وأخيرا يدخل كرستيانو في علاقة عاطفية طويلة مستقرة، وكان ذلك منذ عام 2010 وحتى 2015، مع عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك. 

لوتشيا فيالون

علاقة عابرة لعدة أشهر فقط، دخل فيها كريستيانو مع المذيعة الإسبانية لوتشيا فيالون، عقب انفصاله عن إيرينا شايك.