رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| والدة كريستيانو رونالدو تتجاهل اتهامات اغتصابه لسيدات وتدعمه

كتب: يسرا محمود -

10:14 م | الأحد 07 أكتوبر 2018

رونالدو ووالدته

تجاهلت "ماريا دولوريس" والدة نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الاتهامات الموجهة لابنها، حول ممارسة العنف الجنسي.

وشجعت ماريا نجلها، لإحراز المزيد من النجاحات الرياضية، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "أتمنى لك حظًا سعيدًا، وفريقك لأننا معًا أقوى من يوفنتوسفورس"، قبل مشاركته في المبارة بالأمس، وإحرازه هدف مع ناديه الإيطالي.

ونفى اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الاتهامات الموجهة له باغتصاب سيدة أمريكية تدعى كاثرين مايورجا في العام 2009، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "أنكر بحزم الاتهامات الموجهة لي، الاغتصاب جريمة شنيعة تخالف كل ما أؤمن به".

وأضاف: "بقدر حرصي على نفي التهمة، فأنا أرفض أن أغذي هذ العرض الإعلامي الذي خلقه أناس يسعون للترويج لأنفسهم على حسابي، وسأنتظر بهدوء نتائج كافة التحقيقات".

وكانت فتاة أمريكية، اتهمت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باغتصابها عام 2009، وأنه أعطاها 375 ألف دولار لتلتزم الصمت، وفقًا لما أوردته صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، وهو ما نفاه محامو رونالدو.

كشفت تقارير صحفية بريطانية اعتراف أدلت به سيدة كانت اتهمت نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو باغتصابها عام 2005 في لندن، وذلك تزامنًا مع اتهام الفتاة الأمريكية لتعرضها للاغتصاب من قبل رونالدو عام 2009.

وفي واقعة الاغتصاب المزعومة التي تعود إلى الثاني من أكتوبر عام 2005، في فندق ساندرسون الفاخر بالعاصمة البريطانية، ادعت سيدتان أن "رونالدو" وصديقه اعتديا عليهما جنسيًا.