رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو والصور| "ظاظا المجنون" شهير "السوشيال ميديا" يُقبل فتاة أجنبية في الشارع

كتب: روان مسعد -

09:50 م | الإثنين 08 أكتوبر 2018

بالفيديو|

نشرت صفحة "Dubsmash Egypt"، فيديو جديد لـ"ظاظا المجنون"، وهو يمسك بفتاة أجنبية ويقبلها في الشارع، ما أثار السخرية ثم قال أحد المحيطين بها "welcome to egypt".

أثار الفيديو الجدل بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بين ساخر من تصرف الرجل العجوز والرافض له معتبرين ما قام به اعتداء جنسيا على فتاة أجنبية، حيث جاءت التعليقات على الفيديو، "أنا أعرف أن الناس الكبيرة في آخر أيامها بتمشى جنب الحيط ومابتطلعش من المسجد ظاظا جابها من ورا لقدام"، وقالت فتاة، "والعجيبة إن الأجنبية مبسوطة.. ناس طيبين أوي يا خال، ظاظا المنحرف والناس مبسوطه وبتضحك"، وقالت أخرى، "خليكو أنتو اقعدوا اضحكوا على راجل شايب معندوش أخلاق وخلوه قدوة وتريند".

أمسك الرجل العجوز بالفتاة الأجنبية وقبلها بينما هو جالس على كرسي بلاستيكي في الشارع، وظهرت الفتاة مبتسمة وبدت سعيدة مما حدث معها، حتى أنها عادت مرة أخرى، والتقطت صورة سيلفي مع "ظاظا المجنون"، وسط تشجيع المحيطين واحتفالهم بالرجل، ويمتنع "هن" عن نشر الفيديو لما يحتويه من مشاهد غير لائقة.

في السياق ذاته، فسر حاتم شعبان، منسق حملة "امسك متحرش"، والمتحدث الإعلامي باسمها، فعل العجوز في الشارع، وقال إنه به شبهة تحرش واضحة في البداية، "كانت مستغربة وحاولت تبعد بس بعد كدة خدت الأمر طبيعي ربما خجل أو كسوف، فحاولت تداري الكسفة، وتطلع شكلها لطيف قدام الناس".

وأضاف أنه اختلف في المعاملة من المحيطين به ربما لأنها أجنبية وهو رجل عجوز فأخذ المحيطين الأمر على سبيل الدعابة، "احنا ممكن منتقبلش ده لو هي مصرية كان هيبقى في رد فعل مختلف 180 درجة".

وأوضح حاتم أن "رضا الفتاة عن تقبيلها وضحكها ثم التقاط السيلفي معه، يخرج ما حدث من بند (التحرش) إلى بند (فعل فاضح في الطريق العام)، طالما حدث برضا الطرفين وبإرداتهما". 

"ظاظا المجنون".. يعتبر واحدا من المشاهير الذين ظهروا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت فيديوهاته على صفحات "فيسبوك"، وعلى موقع "يوتيوب"، وظهر بمناطق مختلفة من القاهرة، بينها عند نادي الزمالك، وفي عين شمس، ووسط البلد، واشتهر بسبب تعمده إخافة المارة بالشوارع باستخدام "زجاجة فارغة" دون إيذائهم ما أثار السخرية حوله.