رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| دعما لنساء العالم.. بطلة أفلام "Fifty Shades" تكشف عن رقم هاتفها: راسلوني

كتب: إسراء جودة -

04:48 ص | الأربعاء 03 أكتوبر 2018

داكوتا جونسون

شارك عدد من نجوم هوليوود في مهرجان Global Citizen، الذي أقيم الأحد الماضي في الحديقة المركزية بولاية نيويورك الامريكية بحضور جماهيري كبير.

وفي لفتة تضامنية مع النساء وضحايا العنف، شاركت الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون رقم هاتفها الخاص على المسرح، وطالبت الفتيات والسيدات الحاضرات أن يرسلن حكاياتهن من خلال تسجيل صوتي عبر تطبيق واتس آب برقمها الشخصي "212-653-8806"، وفقًا لموقع "Time" الأمريكي.

وأوضحت جونسون أنها تهتم بمساعدة النساء من جميع دول العالم وتشجعهم على مشاركة قصصهم، قائلة: "أريد أن تحدثوني وتخبروني بقصصكم التي مررتوا بها في رسائل صوتية". 

وأضافت بطلة سلسلة أفلام "Fifty Shades of Grey" أن لديها فريقًا مخصصًا للترجمة، وفريقًا أمنيًا مجهزًا، وستعمل مع Global Citizen من أجل تجميع قصصهن، ولكن لم يتضح بعد إن كان الرقم المتداول هو الرقم الشخصي للفنانة الأمريكية، أم أنها خصصت هذا الهاتف لدعم هدفها الإنساني.

ويشجع مهرجان Global Citizen الأفراد على اتخاذ إجراءات سياسية حاسمة، ويجمع المهرجان السنوي قادة العالم والمشاهير والنشطاء والفنانين الذين يقدمون خطابات قصيرة حول قضايا متنوعة، تشمل التعليم والبيئة والعدالة الاجتماعية وغيرهم.