رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بطلة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية: كنت بنت وحيدة وطولي ميتعداش 155 سم

كتب: ميرنا نعيم -

03:01 م | الإثنين 20 أغسطس 2018

بطلة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية:

عرفها الجميع من خلال حملتها الإعلانية "ضد التعصب" لأحد شركات المياه الغازية، إنجي المر أول فتاة مصرية تفوز ببطولة في رياضة ركوب الأمواج بالطائرات الورقية.

بدأت إنجي ممارسة هذه الرياضة منذ أربعة سنوات، عندما كانت في الخامسة والعشرين من عمرها، بعد أن تدربت لفترة وجيزة في مركز "سول كايت سيرفينج" في رأس سدر.

تصف إنجي مشاعرها لـ "هُن"، في بداية تدريبها على رياضة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية "كنت بحس بتوتر شديد في البداية لكذا سبب أولاً لأني كنت البنت الوحيدة، ثانياً لأن طولي مكنش يتعدى 155 سم فقط، وعشان كدا كنت حاسه إن الرياضة هتكون صعبة، بس مش مستحيلة بالنسبة لي".

فازت إنجي في مسابقة "ملك البحيرة" باعلي قفزة لتحصل على لقب "ملكة الهواء"، ثم في عام 2015، تسابقت مرة أخري في نفس المسابقة، لتربح المركز الاول في السباق والمركز الثالث في التشكيل الحر.

بعد هذا التسابق، لفتت أنجي انتباه شركة كوكاكولا، والتي رشحتها لتشارك في حملة ضد التعصب في رمضان 2015، بعد مشاركتها في هذه الحملة أصبحت أنجي ملهمة لكثير من الشباب كما تواصلت مع الكثير من الفتيات المهتمات والراغبات بتجربة أو ممارسة رياضة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية، وقد اسعد أنجي كثيراً اهتمام الفتيات بهذه الرياضة التي لم يكن يعلم عنها أحد شيئا.

 

 

الكلمات الدالة