رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد 33 عاما من السجن.. مقتل رجل أحرق رضيعا وقتله ثم مارس علاقة حميمية مع والدته

كتب: وكالات -

02:17 م | الأربعاء 08 أغسطس 2018

قتل رضيع وأخفى جثته ثم مارس العلاقة الحممية مع والدته.. والجزاء ينتظره بعد 33 عام

عثر على رجل، يدعى "ديفيد جاوت"، يبلغ من العمر 54 عامًا، مقتولًا في منزله الواقع بجنوب ويلز، وذلك بعد الإفراج عنه بأسابيع، حيث تم سجنه لمدة 33 عامًا لارتكابه جريمة قتل بحق رضيع صغير يدعى "تشي مينج" ويبلغ من العمر 17 شهر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن "جاوت" قتل بعد أسابيع من الإفراج عنه، حيث تم سجنه منذ 33 عامًا في قضية قتل الطفل "تشي"، وعندما أطلق سراحه قال للجيران إنه كان مسجونًا بسبب جريمة قتل لم يرتكبها، لكنهم لم يصدقوه وأخذوا يحققوا في الأمر حتى اقتنعوا بأنه من قتل الصغير.

وأوضحت الصحيفة أن الجيران أكدوا أن "جاوت" اعتدى على الرضيع بالضرب والركل ثم أحرق قدميه وألقى جثته تحت خزانة صغيرة، وفي صباح اليوم التالي مارس العلاقة الحميمة مع والدة الرضيع التي تدعى "جين بيكثال".

وأضافت الصحيفة أن "جين" خرجت من منزلها ذات يوم وتركت صغيرها لـ"جاوت" حتى يرعاه، وعندما عادت إلى المنزل مارست العلاقة الحميمة مع الجاني وبعدها اكتشفت جثة ابنها تحت خزانة صغيرة بمنزلها.

وبين الطب الشرعي أن الطفل تعرض للضرب والركل وحرق قدميه وأن القتل لم ينشأ من هجوم واحد فقط، لكنه تعرض لسلسة من الاعتداءات، الأمر الذي أدى إلى وفاته.