أخبار تهمك
زوج يلقي بزوجته من الدور الخامس

قالت الدكتورة سُهير عبد الله، استشاري النساء والولادة، تعليقا على حادثة الرجل الذي ألقى زوجته من الطابق الخامس لإنجابها فتيات فقط، إن نوع الجنين علميًا تحدده الحيوانات المنوية للرجل. 

وكانت منطقة المريوطية، قد شهدت، اليوم، حادثا مأساويا، بعدما أقدم رجل على إلقاء زوجته من الطابق الخامس، بسبب إنجابها للفتيات فقط، دون ذكور.

وبعد القبض عليه قال الزوج في محضر تحريات المباحث: "كنا نجلس في منزلنا وحدثت مشادة كلامية بيني وبين زوجتي، بسبب بناتي الأربعة، فأخبرتها أني أريد إنجاب ولد، فأجابتني ده رزق ربنا، مما أثار غيظي، تعديت عليها بالضرب وحاولت بناتي أن تنقذها من يدي، فهربت إلى البلكونة خوفًا مني، تتبعتها وانهالت عليها بالضرب، ثم فوجئت بسقوطها من البلكونة".

وأوضحت سهير عبدالله، لـ"هُن"، أن بويضة المرأة تحتوي كروموسومات مُتشابهة، وهي XX، على عكس الرجل الذي يمتلك نوعين من الكرموسومات هي المسؤولة عن تحديد نوع الجنين "X Y".

وأضافت: "إذا اخترق الحيوان المنوي بويضة المرأة وهو يحمل كروموسوم Y المسؤل عن إنجاب الذكور، مع كروموسوم المرأة X، فإن المولود يكون ذكر بينما إذا تقابل الكروموسوم X، مع نظيره المُشابه عند المرأة X  أيضًا، فإن المولود يكون أنثى". 

تلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، بلاغًا من الأهالي بالمريوطية بسقوط ربه منزل من الطابق الخامس بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين العثور على جثة هناء. ك 26 سنة، ربه منزل.

وباستدعاء زوجها حمدي. ت عامل 47 سنة، اعترف بنشوب مشاجرة بسبب خلافات زوجية بينهما وتعدى عليها بالضرب، مما أدى إلى سقوطها من البلكونة، وتم التحفظ على المتهم والجثة تحت تصرف النيابة العامة.

أخبار قد تعجبك