رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"وراء كل رجل عظيم امرأة".. مواقف تظهر دعم وحب زوجة عصام الحضري له

كتب: ندى نور -

02:04 م | الثلاثاء 07 أغسطس 2018

مواقف تظهر حب ومؤازة زوجة عصام الحضري له

وراء كل رجل عظيم زوجة تقف بجانبه تؤازر نجاحة، لكي يصل إلى قلوب الجماهير، حفر حبه في قلوب المصريين، فاستحق عن جدارة لقب "السد العالي"، إنه الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري، الذي أعلن عن اعتزاله لعب كرة القدم دوليًا، والاكتفاء بما خاضه مع الفراعنة في الفترة الماضية. 

وكانت صابرين رضا، زوجة عصام الحضري تقف جانبه دائمًا بالإيجاب فهي كانت دائمًا سر تمسكه بطموحه وفي مختلف الأحداث والمواقف كانت تقف جانبه بحديثها المستمر عنه نجاحه، رصد "هُن"، أبرز مواقف وتصريحات زوجة عصام الحضري التي تظهر مدى حبها ووقوفها بجانبه.

- عقب صعود المنتخب المصري إلى المباراة النهائية بكأس الأمم الإفريقية العام الماضي، عبرت زوجة عصام الحضري عن سعادتها بذلك قائلة: "لو اتعمله تمثال قليل عليه"، وإنها تتشرف أمام الجميع أنها زوجته.

- حرصت "صابرين"، على السفر لمدينة إيكاترنبرج، لمتابعة مباراة المنتخب الوطني أمام أوروجواي، في مباريات كأس العالم، لكي تؤازره.

- تعتبر الفترة التي رحل فيها الحضري عن الأهلي إلى سيون السويسري أصعب مرحلة في حياته، ولم تصمت زوجة الحضري في ذلك الموقف، بل وقفت بجانبه وتركت بناتها في القاهرة، وسافرت معه إلى سويسرا حتى لا تتركه بمفرده، إلى أن عادا سويا.

- تحرص زوجة الحضري على إرسال رسالة عقب كل لقاء مهم لتدعيمه سواء مع الفريق أو مع المنتخب، فضلا عن سعيها الدائم للسفر إلى الدولة التي يلعب فيها من أجل تدعيمه أثناء اللعب مع المنتخب.

- وعن سر تميز الحضري ذكرت في تصريحات سابقة، هو قادر على الفصل بين عمله وحياته الخاصة، ويحافظ على التمارين والجيم والنظام الغذائي للحفاظ على لياقته.

- وكانت آخر تصريحاتها عقب إعلان الأسطورة عصام الحضري اعتزاله والتي تظهر مدى حبها له قالت: "أنا عارفة المنتخب بالنسبة للحضري، وعارفة أنت تعبت عشانه قد إيه، بس كفاية تاريخك وإنجازاتك والألقاب اللي جبتها لمصر، وكفاية إنك قدوة لكل الجيل اللي جاي واللي عاصر تاريخك".

وتابعت: "مصر كلها عارفة أن المنتخب يعني الحضري، يعني اسمك محفور في تاريخ مصر والمنتخب، عارفة أن المنتخب هيوحشك والرقص فوق العارضة هيوحشك وهتاف جمهورك (أرقص يا حضري) هيوحشك".

واختتمت حديثها: "أنت أسطورة مش سهل تتكرر في تاريخ المنتخب أنت فخر ليا ولولادك ولمصر كلها، ربنا يكرمك في اللي جاي على قد تعبك يا حضري يا سد مصر يا عالي".